التخطي إلى المحتوى

قام المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب الفراعنة اليوم بالإعلان عقب انتهاء مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك عن القائمة الخاصة بالمنتخب المصري، وذلك للمشاركة في معسكر التدريبات للتجهيزات الخاصة لبطولة الأمم الأفريقية،  التي ستقام في دولة الجابون في يناير المقبل لعام 2017.

تشمل القائمة الخاصة بمعسكر المنتخب المشارك في بطولة الجابون، علي 27 لاعب محلي و دولي وذلك للبدء في دخول معسكر مغلق في 1 يناير من العام المقبل، للاستعداد الخاص، و إقامة التدريبات للوقوف علي عناصر التشكيل الأساسي للمنتخب الذي سيلعب في الجابون بعد غياب 3 مرات  متتالية عن تلك البطولة الأفريقية .

يملك منتخب مصر في رصيده 6 بطولات لكأس الأمم الأفريقية، و كان أخر بطولة أفريقية مشارك بها المنتخب في عام 2010، حيث استطاع المنتخب في تحقيق تلك البطولة والعودة بالكأس تحت قيادة المدير الفني السابق المعلم حسن شحاته، وقد فاز المعلم حسن شحاته مع المنتخب في ثلاث مرات متتالية بالبطولة وهم عام 2006و2008و2010.

قائمة المنتخب المصري لمعسكر بطولة افريقيا بالجابون 2017

تشهد القائمة وجود27 لاعب وقد اختار المدرب من النادي الأهلي كل من

(شريف اكرامى، سعد سمير، احمد حجازي، احمد فتحى، عبدالله السعيد، مروان محسن)، واختار من الزمالك كل من (احمد الشناوى، محمد عبدالشافى، احمد دوبدار، علي جبر، إبراهيم صلاح، طارق حامد، محمد إبراهيم )، وانضم للقائمةمن باقي الأندية المحلية كل من (محمد عواد، حمادة طلبة، كريم حافظ، احمد جمعه)، كما شهدت القائمة استدعاء كل من (محمد صلاح، محمد الننى، محمود كهربا، محمود تريزيجيه، رمضان صبحي، احمد المحمدي ، محمد عبدالشافى، عمرو وردة).

يضع الجمهور علامات استفهام علي عدم استدعاء كل من (مؤمن زكريا، حسام غالي، وليد سليمان، باسم مرسي، عمرو جمال و أحمد الشيخ، حسام باولو، حسام عاشور) والتي تشهد تلك الفترة تألق و ارتفاع في مستواهم الفني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.