التخطي إلى المحتوى

وفاة السلطان قابوس سلطان عمان، انتشر خبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد حاكم سلطة عُمان، على صفحات العديد من المواقع، وننشر لكم حقيقة خبر وفاة السلطان قابوس اليوم، في ظل إشارة بعض المواقع لانتقال السلطان قابوس إلى رحمة الله ووجود تكتم حكومي.

المواقع الإلكترونية الحكومية الرسمية في سلطنة عمان، لم تعلن أو تعلق على خبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد، فيما غرض الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، بنفي هذا الخبر واعتبروه مجرد شائعة بعد موقف سلطنة عُمان الأخير من الحرب على الإرهاب.

خبر وفاة السلطان قابوس إشاعة

تحدثت عدة مواقع إلكترونية عن ورود أنباء غير مؤكدة، حول خبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد، وهو الأمر الذي لم يصدر علية أية بيانات رسمية عن الدوائر الحكومية في سلطنة عُمان، فيما تحدث بعض النشطاء مرجحاً إطلاق هذه الشائعة بسبب انضمام سلطنة عمان للتحالف الذي تقوده السعودية.

يجدر الإشارة لإعلان سلطنة عُمان منذ أيام قليلة جداً، انضمامها للتحالف الذي تقوده السعودية للحرب على الإرهاب، وهو الأمر الذي جعل البعض يرجحون خروج مثل هذه الشائعات، لتعكير صفو احتفالية دخول سلطنة عمان.

خبر وفاة السلطان بن قابوس حتى الآن لم يخرج عن الدوائر الحكومية الأردنية، وهو السبب وارء وصف البعض هذا الخبر بمجرد إشاعة مغرضة ليست لها أساس من الصحة، وسنتابع معكم كافة التفاصيل وننشرها لكم.

وزير إعلام عمان ينفي صحة خبر وفاة السلطان قابوس

نشر وزير الإعلام في سلطنة عمان، تغريده جاء فيها ما يلي:

الكلمات التي تضمنتها التغريدة تشير ضمنيا لعدم صحة خبر وفاة السلطان قابسو بن سعيد

التعليقات

  1. الله يحفظ مولانا قابوس باني سلطنة وما فيهاء لولا الله ثم قابوس لما عشناء في امن و استقرار #قابوس_باني_عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.