التخطي إلى المحتوى

جاء سعر الريال في مصر اليوم الخميس 5 يناير 2017 ليعبر عن بعض الحقائق لابد من إظهاره لسيادتكم، حيث تراجعت أسعار الريال اليوم لتهبط تحت حاجز الـ 5 جنيهات، منذ تعويم الجنيه المصري وارتفاع سعر الدولار في مصر ، تسابق باقي العملات الأجنبية في ارتفاع أسعارها أيضًا، وجاء سعر الريال في مصر كثاني أكبر عملة من حيث الارتفاع في أسعاره مسجلًا من حين إلى آخر أرقام جديدة.

سعر الريال في مصر، يهتم به الكثير من المصريين، ويرجع السبب إن الغالبية العظمى من المهاجرين والمغتربين المصريين متواجدين في السعودية من أجل العمل، لذا كل يوم بتحديث لحظي، نقدم لهم كافة أسعار الريال على مدار اليوم دون تكاسل من أداء هذا الواجب لهم ولجميع ذويهم الذين يقومون بتحويل الريال السعودي إلى الجنيه المصري في البنوك المصرية.

أسعار الريال الآن في البنوك

سعر الريال اليوم في البنوك ومكاتب الصرافة - سعر الريال الآن في مصر
أسعار الريال الآن في البنوك

سعر الريال اليوم الخميس 5-1-2017

وعلى الرغم من انتهاء عمرة مولد النبي الشريف منذ فترة طويلة، إلا وأن مازال سعر الريال متماسك عند أسعاره الجديدة، حيث يقوم الناس من الآن بتخزين تلك العمرة التي قد تسهل عليهم الكثير بعد عدة شهور وخاصةً مع قرب موعد عمرة شهر رجب وشعبان ثم شهر رمضان، يرجع هذا السبب أيضًا تخوف الناس من ارتفاع سعر الريال لأرقام فلكية أخرى.

سعر الريال اليوم في السوق السوداء

جاء السوق السوداء في صرف سعر الريال لسجل 5.25 جنيه مصري في حالة الشراء، بينما سجل في حالة البيع عند 5.50 جنيه مصري، بالرغم من نجاح البنك المركزي في الحد من انتشار السوق السوداء في مصر، وذلك من خلال بعض القوانين التي قد تحكم بالحبس مع الغرامة الكبيرة، إلا وظهر السوق السوداء مرة أخرى في الصورة، مما يعطي تخوف من ارتفاع أسعار الريال مرة أخرى والوصول لأرقام جديدة.

نقدم دائمًا آخر تحديث لأسعار الريال في مصر على مدار اليوم، عليك متابعة سعر الريال تحديث لحظي طوال اليوم، تلك الخدمة لجميع المهتمين بأسعار الريال في مصر.

تحديث أسعار الريال اليوم في بداية التعاملات الصباحية

جاءت أسعار الريال في التعاملات الصباحية على استقرار، حيث سجل سعر شراء الريال الآن 4.95 جنيه مصري.

تحديث سعر الريال الآن في التعاملات المسائية

جاءت أسعار الريال اليوم باستمرار حالة التراجع في البنوك، حيث يسجل أعلى سعر شراء للريال قيمة 4.95 جنيه مصري في بنك سايب المحتل صدارة البنوك، ومن المتوقع أن تستمر الأسعار على هذا الحال حتى نهاية العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *