التخطي إلى المحتوى

عروض عبد اللطيف الإلكترونية، أعلنت شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات، وهي الشركة المعروفة في السعودية للتسوق عبر الإنترنت، عن احدث عروض لها بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية بالتقسيط وبسعر النقد دون أي فوائد تحسب على المشتري وذلك من خلال الدفع على أقساط لمدة 12 شهر .

عروض عبد اللطيف الإلكترونية

من المعروف عن شركة عبد اللطيف جميل الإلكترونية التسوق أون لاين من داخل السعودية، وتقديم افضل العروض الخاصة عبر الإنترنت من مجموعة كبيرة من شاشات التلفاز ومجموعة من أنواع المكانس الكهربائية وأجهزة منزلية متنوعة بأسعار خاصة للتعامل والشراء من خلال الموقع الإلكتروني التابع للشركة .

تصريحات شركة عبد اللطيف الإلكترونية

صرح المدير التنفيذي لشركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات، أن العرض المقدم من شركة عبد اللطيف يعتبر من افضل العروض والأسعار في السوق ويعتبر هذا العرض مناسب لجميل العملاء بمختلف الفئات، لشراء ما يلزم من أجهزة كهربائية بسعر النقد دون زيادة فوائد على المشتري والدفع على أقساط .

وتقدم شركة عبد اللطيف أيضا خدمات التأجير التمويلي والمرابحة لمختلف أنواع السيارات الحديثة، الجديدة منها والمستعملة، والأجهزة المنزلية والإلكترونية وأجهزة التكييف أيضا وذلك من خلال نظام تمويلي يخضع للشروط والأحكام القانونية لمختلف فئات المجتمع ولا يشترط أن يكون رجال أو نساء .

عروض عبد اللطيف
جانب من عروض عبد اللطيف جميل

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.