التخطي إلى المحتوى

اسماء البنك العقاري ، صرح الوزير ماجد الحقيل، أن “صندوق التمويل العقاري” سوف يعلن الشهر المقبل عن أكبر رقم للقروض من صندوق التنمية العقاري، وذلك لأول مره منذ تأسيسه من قبل 40 عاماً، وهذا الإعلان  يعتبر “بشرى سارة ” لأهالي المملكة العربية السعودية.

صندوق التنمية العقاري استعلام اسماء البنك العقاري

وأوضح الوزير من خلال تصريحات تلفزيونية على التليفزيون السعودي عبر قناة ” الاقتصادية،  أن “صندوق التمويل العقاري” لم يتوقف عن صرف العقود العقارية خلال العام الحالي 2016، مؤكداً على أنه تم صرف نحو 20 ألف قرض خلال هذا العام،  على أن يتم الإعلان عن اسماء البنك العقاري الشهر المقبل عن الرقم الأعلى في تاريخ الصندوق العقاري وسوف نرفق رابط الاستعلام عن اسماء البنك العقاري .

وهذا الإعلان جاء ردا على بعض الشائعات عن توقف قروض” صندوق التنمية العقاري ” منذ مدة تتعدى العام ونصف، وبعد العديد من شكوي المواطنين من قوائم الانتظار في الصندوق .

تابع الفيديو لمعرفة تفاصيل الحوار الذي تم إذاعته على شاشات التليفزيون السعودي:

ويترقب المواطن السعودي مع بداية العام الجديد 2017، الإعلان عن أرقام  قروض” صندوق التنمية العقاري” وعن اسماء البنك العقاري بعد انتظار طال منذ فترة في قوائم انتظار الصندوق .

أسماء مستفيدي الدعم السكني من صندوق التمويل العقارى

تم الإعلان عن أسماء الدفعة الأولي لمستحقي الدعم الكني من خلال برنامج “سكني” من خلال رابط بوابة الإسكان، ويمكنكم الدخول لاستعلام عن اسماء البنك العقاري  أول دفعة، حيث بلغ عدد المنتجات السكنية المخصصة لهذا العام 2017، تنقسم إلى 7700 قرض مقدم من صندوق التمويل العقاري ، و7953 منتجاً للسكن مقدم من وزارة الإسكان .

فيديو شرح كيفية التسجيل في بوابة الإسكان

يمكنكم الاستعلام عن اسماء البنك العقاري الدفعة الأولي من خلال بوابة الاسكان الموفق الرابط الخاص بها بالمقال وسوف ننشر لكم كل جديد عن برنامج سكني .

تستعد وزارة الاسكان خلال الأيام المقبلة لطرح 113 ألف منتج سكني في مختلف المناطق في المملكة، كما شملت الفرص الاستثمارية مشاريع أراضي الوزارة المطورة والأراضي البيضاء وأراضي العقاريين المطورين أيضا، وتتضمن أهداف المرحلة رفع نسبة التمليك من 47% إلى 52% وذلك بتسهيل الاستثمار السكني .

بعد انطلاق برنامج إيجار عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الاسكان السعودية، قامت الوزارة بوضع شروط محددة لتسجيل المنشآت الخاصة بالوساطة العقارية .

تحديث : تستعد الشهر الحالي وزارة الاسكان السعودية الإعلان عن اسماء البنك العقاري لطرح الدفعة الثانية من الدعم السكني لبرنامج سكني الجديد لمن هم على قوائم الانتظار قروض التمويل العقاري من وزارة الاسكان .

وزارة الاسكان الإعلان عن اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثالثة دفعة شهر أبريل ويمكنكم الاستعلام عن اسماء البنك العقاري من خلال الرابط الموضح أعلي المقال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.