التخطي إلى المحتوى

في مباراة القمة رقم 113 التي جمعت بين قطبي كرة القدم المصرية، استطاع أصحاب القلعة الحمراء (الأهلي) هزيمة أصحاب القلعة البيضاء (الزمالك) في المباراة التي جمعت بينهم أمس الخميس الموافق 29-12-2016 على أرضية ملعب (بترو سبورت) الرياضي، حيث استطاع الأهلي الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وقد أحرز الأهداف كلا من اللاعب الصاعد (مؤمن زكريا) واللاعب الأفريقي المحترف في صفوف القلعة الحمراء (جونيور أجاي).

ترتيب الأهلي بعد مباراة القمة

مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس، جاءت ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم لعام 2016-2017، وبعد فوز الأهلي في هذه المباراة استطاع الانفراد والتحليق بعيدا في ترتيب جدول المسابقة، حيث أصبح رصيد الأهلي 45 نقطة محتلا بها المركز الأول وبفارق ثمانية أهداف كاملة عن أقرب منافسيه وهو (مصر المقصة) صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

ترتيب الزمالك بعد هزيمته من الأهلي

كان الزمالك يطمح في الفوز في هذه المباراة، حيث كان سيعني له هذا الفوز الكثير، لأنه في حالة الفوز كان سينافس بكل قوة على المركز الأهلي، ولكن الخسارة جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة، ولكن يتبقى له مبارتان مؤجلتان بسبب مشاركتة في دوري أبطال أفريقيا.

نتائج مباريات الجولة السابعة عشر في الدوري العام

حتى الأن تم لعب 6 مباريات في الجولة السابعة عشر، وجاءت نتائجها كالتالي:-

فوز سموحة علي النصر للتعدين بنتيجة 2-1.

فوز إنبي علي طلائع الجيش بنتيجة2-0.

فوز فريق الداخلية علي فريق طنطا بنتيجة 1-0.

فوز وادي دجلة علي اسوان بنتيجةـ2-0.

فوز  المقولون العرب علي بتروجيت بنتيجة 1-0.

فوز نادي الاهلي علي الزمالك بـ 2-0.

ويتبقى ثلاث مباريات سوف تلعب اليوم الجمعة الموافق 30-12-2016 وهي (مصر المقصة والشرقية)، و (الإسماعيلي والاتحاد السكندري)، و(المصري والانتاج الحربي).

جدول ترتيب الدوري العام

نقدم لكم الأن جدول ترتيب الدوري العام المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي والزمالك وفوز الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.