التخطي إلى المحتوى

عروض كارفور Carrefour 2017، في كل عام يحتفل كارفور بعيد ميلاده، وفي هذا العام الرابع عشر سوف والتي قد بأت اليوم 1 يناير، وهذه العروض متوفرة في جميع فروع كارفور في الجمهورية، حيث تتميز بتخفيضات هائلة ورائعة في كل الأقسام.

تتميز عوض كارفور بأنها توفر تخفيضات على منتجاتها من أجهزة كهربائية ومواد غذائية وسلع غذائية أساسية، وبعد ارتفاع الأسعار ينتظر المصريون هذه العروض التي تعتبر فرصة رائعة لشراء كل ما يحتاجون، وخاصة استغلال الأجهزة الكهربائية بسبب غلاء أسعارها في الوقت الحالي، لذلك توفر عروض كارفور الأجهزة بأنواعها بأسعار مناسبة.

ويحتفل كارفور في هذا العام بعد وصوله إلى 18 فرع على مستوى الجمهورية، تحت شعار ” 14 سنة توفير ولسه هتوفر أكتر”، وبالفعل قد شهد كارفور إقبال كبير من أول يوم له في العروض، وسوف اسامر هذه العروض حتى يوم 4 فبراير 2017، أي أن هناك فرصة متاحة للجميع لكي يتمتعوا بأفضل العروض لهذا العام.

عروض كارفور 2017

حيثُ يبدأ كارفور اليوم أول أيام العروض الهائلة التي لطالما اعتاد عليها المواطنون، فقد تزاحم الناس اليوم على المنتجات  الضرورية وخاصة المنتجات الغذائية الأساسية، حيثُ تشابك الناس اليوم على الأرز بسبب علاء سعره، حيثُ أن كارفور قد عمل تخفيض سعر الأرز، ولهذا قد اودحم الناس على هذا المنتج بالتحديد.

يقدم كارفور أفضل العروض المميزة لهذا العام على المنتجات الغذائية والأساسية، فإنه يوجد عرض على زيت زيتون بكر 1لتر بسعر 54.95 جنيهاً فقط، بينما عرض كريستال زيت الذرة سيكون 900 مللي بسعر 18.95 جنيهاً، وعرض على الشاي الأخضر بالنعناع يحتوي على 100 فتلة بسعر24،95 جنيهاً، وإليكم كاتالوج العروض المتميزة لهايبر كارفور لعام 2017

 

ك

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *