التخطي إلى المحتوى

ننتظر غدا السبت الموافق 31/12/2016 مباراة الأهلي والفتح ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، وكان الفريقان قد التقيا من قبل خلال النصف الأول من الموسم الحالي، وانتهت المباراة التي كانت قد جمعتهم في الأسبوع الثاني من الموسم بفوز فريق الأهلي بنتيجة 1/0، وأحرز الهدف اللاعب معتز حسن هوساوي، وكانت أكبر نتيجة في مواجهات الفريقين بفوز فريق الأهلي على فريق الفتح 5/0 في عام 2015.

موعد مباراة الأهلي والفتح

تقام مباراة الأهلي والفتح غدا السبت 31/12/2016 بملعب مدينة الملك عبد الله (الجوهرة المشعة)، وتبدأ المباراة الساعة 6:50 بتوقيت القاهرة، 7:50 بتوقيت مكة المكرمة، ويرغب فريق الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة ليحافظ على وضعه في ترتيب جدول الدوري.

ترتيب الفريقين في الدوري

يدخل فريق الأهلي المباراة بعد خروجه من بطولة كأس ولي العهد أمام فريق الاتحاد خلال المباراة التي كانت جمعتهم يوم الثلاثاء الماضي في الدور نصف النهائي للبطولة، ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، بينما يأتي فريق الفتح في المركز الرابع عشر والأخير برصيد 8 نقاط.

ويتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي بعد مرور 14 جولة برصيد 34 نقطة، ويتساوى فريق الاتحاد مع فريق الهلال في عدد النقاط ولكن فارق الأهداف في صالح فريق الهلال ليحتل فريق الاتحاد المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط فقط عن صاحب المركز الثالث الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.