التخطي إلى المحتوى

مع بداية احتفالات رأس السنة 2017 تحتفل أيضا شركة كارفور مصر بعيد ميلادها ال 14 وتقدم لكل المستهلكين أفضل العروض بهذه المناسبة وتخفيضات كبيرة جدا على العديد من السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية وأيضا الإلكترونية.

هايبر ماركت كارفور

يقدم هايبر ماركت كارفور مصر أفضل العروض مع بداية العام الجديد  يناير 2017 على العديد من السلع الإستهلاكية وأيضا الكهربائية، حيث يتمكن العديد من المستهلكين الحصول على السلع بأسعار ممتازة، خاصة في ظل هذا الإرتفاع الغير مسبوق في أسعار جميع السلع عقب قرار تعويم الجنيه.

عروض كارفور مصر

أما عن التخفيضات الخاصة بعروض كارفور مصر للسلع الغذائية فتضم (المشروبات الغازية، شيكولاته جالاكسي جواهر، كوفي مكس، عصير جهينة لتر، جبنه كيري، صلصلة، حليب، أرز، زيت الأصيل عباد شمس، سمن روابي، بقوليات، زيت عافية، دقيق، مربى، مكرونة، برجر، دجاج، جبنه، تفاح رويال، لحم مفروم، فواكه بحر) وغيرها العديد من السلع.

أما عن عروض المنظفات فهناط أوكسي اوتوماتيك وبرسيل جيل وديتول مطهر، كما أن هناك عرض خاص على حفاضات الأطفال مع حفاضات مولفكس مقاس 4 أو 5، ومناديل فاين وزينه، فوطة سوفي الصحية.

وتقدم شركة كارفور مصر عروض مميزة جدا على الأجهزة الكهربائية والتي يحتاجها كل منزل، ويشمل العرض (تلفزيونات سامسونج، تلفزيون توشيبا، تلفزيون تورنيدو، تلفزيون شارب، تلفزيون فيلبس) وغيرها العديد من الأجهزة الكهربائية وأيضا الالكترونية.

جدير بالذكر أن هذا العرض ساري من 1 يناير وحتى 4 يناير وذلك في جميع فروع هايبر ماركت كارفور مصر في كافة المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.