التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، يلتقي الفريقين أصحاب الصدارة في الدوري الإنجليزي بعد فريق تشيلسي صاحب المركز الأول في قمة كروية إنجليزية في ليلة رأس السنة وبالتأكيد سيتوجه الكثير من مشجعي الفريقين لملعب”آنفيلد” الملعب الأساسي لنادي ليفربول والذي يستضيف مباراته أمام مانشستر سيتي في الدور 19 في الدوري الإنجليزي.

يدخل كلا الفريقين مباراتهم يوم السبت 31/12/2016 وهدف كل فريق هو شىء واحد الفوز بالمباراة والحصول على ثلاث نقاط وذلك بالأخص لأنهم أكثر فريقين تنافساً في الدوري الإنجليزي وذلك حيث الفارق بينهم نقطة وفريق مانشستر سيتي يحاول جاهداً منذ أكثر من أسبوع في مبارياته السابقة الوصول للمركز الثاني والذي أصبح قريباً منه بشدة وهذه المباراة ستكون المباراة الفيصلية في وصوله للمركز الثاني أم بقاءه في المركز الثالث فهو لا يهدف للتعادل بل للفوز فقط.

في حين ليفربول صاحب الفوز القوي في مباراته الأخيرة أمام ستوك سيتي حيث فاز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فهو يريد الخروج من ة بأقل خسائر إما الفوز أو التعادل ولكن الخسارة ستؤثر بقوة على مشوار فريق الليفر في الدوري الإنجليزي ونجد في الفترة الأخيرة استعاد فريق ليفربول شعبيته القوية والتي فقدها بسبب أداءه في المواسم السابقة والذي كان سيئاً بعض الشىء عن أداء ليفربول المعروف قديماً لكنه يعود بقوة في هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم السبت الموافق 31/12/2016 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية.

وسيتم عمل تغطية للمباراة عن طريق إضافة أهم أحداث المباراة وملخص المباراة وأهداف المباراة فيمكنكم متابعة المقال بشكل دوري عند بداية المباراة.

تم الإعلان عن حكم مباراة القمة الإنجليزية اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي الحكم الإنجليزي “كريج باوسون” والذي بدأ التحكيم منذ عام 2008.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.