التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد امتحانات نصف العام  الخاصة بمحافظة القاهرة 2017 وذلك لجميع المراحل التعليمية، فقد ذكر  وكيل وزاره التربية والتعليم بمحافظه القاهرة، أن موعد امتحانات نصف العام، لصفوف النقل في المراحل الابتدائية، والإعدادية سوف تكون، ابتداء من يوم 4 يناير 2017،  على أن تنتهى أعمال الامتحانات هذه في يوم 24 يناير من نفس الشهر، وقد أوضح سيادته أن كلا من الصف الثاني والثالث الابتدائي، سوف يكون موعد  الامتحان الخاص بهم، على مدار يومين هم الرابع والخامس من شهر يناير، أما امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي،  فسوف تكون ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 4 يناير،  وتنتهى يوم الثلاثاء الذي يوافق 10 يناير.

موعد امتحان نصف العام الصف السادس الابتدائي بمحافظه القاهرة

أوضح سيادة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظه القاهرة،  أن امتحانات الصف السادس الابتدائي للمحافظه، سوف تبدأ في يوم الأربعاء الذي يوافق 11 يناير، وعلى أن تنتهى الامتحانات الخاصة بالشهادة الابتدائية، في يوم  الاثنين الذي يوافق 16 يناير.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي  بمحافظه  القاهرة

ويبدأ امتحان الشهادة الإعدادية،  سواء العامه أو الرياضية في يوم الثلاثاء الموافق  17 يناير، وتنتهى الامتحانات للشهاده الإعدادية،  في يوم الثلاثاء الذي يليه والموافق 24 يناير،  أما امتحانات الشهادة الإعدادية المهنية،  فسوف تبدأ الامتحانات الخاصة بها في يوم 9 يناير وتنتهى في يوم 15  يناير.

موعد امتحانات النقل للمرحله الإعدادية

في حين امتحانات النقل للمرحله الإعدادية العامه والرياضية،  سوف تبدأ في يوم 9 يناير وتنتهى في يوم 14 يناير،  أما امتحانات النقل للمرحله الإعدادية المهنية،  (الصف الأول الإعدادي و الصف الثاني الإعدادي) فسوف تبدأ يوم 17 يناير وستنتهى في يوم 23 يناير.

موعد امتحانات  الصف الأول والثاني الثانوي بمحافظه القاهرة

وتم الإعلان عن موعد امتحانات النقل للصف الأول والثاني الثانوي،  سواء العام أو الرياضي،  في يوم 10 يناير وستنتهى في يوم 24 يناير،  أما امتحانات النقل للصفوف الأولي،  والثانية الثانوية الفنية،  في يوم 11 يناير وعلى أن تنتهى في يوم 24 يناير.

امتحانات نصف العام
امتحانات الثانوية العامه

أما موعد امتحانات الثانوية العامه، فلم يحدد موعدها بعد،  وسوف نتابع معكم موعد بداية امتحانات الثانوية العامه،  من خلال موقعنا مصر مكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.