التخطي إلى المحتوى

نيسان قشقاي 2017، طرحتها شركة نيسان موتور ايجيبت في شكلها الجديد وبمواصفات حديثة تجعلها مميزة ومطلوبة في سوق السيارات، ومما يميزها أيضاً كونها اقتصادية وعملية، وأيضاً بها نسبة عالية من الديناميكية في القيادة.

قد يهمك أيضاً:

نيسان قشقاي 2017

وتعتبر سيارة نيسان قشقاي 2017 الجديدة من الموديلات العائلية التي تطرحها الشركة لتستوعب عدد أفراد الأسرة، وتكون بمواصفات رياضية تعكس الانسيابية والمرونة مع الحفاظ على الجاذبية، وترسيخ مفهوم الابتكار والإثارة والرفاهية والراحة.

نيسان قشقاي 2017 الجديدة تتمتع بتصميم خارجي انسيابي وجذاب للغاية، ومقصورتها الرئيسية تحتوي على جميع وسائل التقنية الحديثة والمطابقة للمواصفات العالمية والمؤمنة للغاية، وبها رحابة في الصالون الداخلي لها والمصنوع من الجلد مما يجعلها مريحة، وبها عجلات للقيادة بأغراض عديدة ويمزها نظام التحكم الحراري التلقائي.

مواصفات قشقاي 2017

ويمكن تشغيل السيارة الجديدة نيسان قشقاي 2017 من خلال الضغط على زر الحركة، والذي يجعلها تنطلق بمحرك رباعي الإسطوانات والذي يتبلغ سعته نحو 1.2 لتر، وهو بقوة تبلغ نحو 117 حصان في 4500 دورة بالدقيقة، وبجواناط معدنية تبلغ 19 بوصة، وتحتوي المقصورة على منفذ يو اس بي، واي يو إكس، وبلوتوث للرد على الهاتف الجوال.

وتتميز سيارة نيسان قشقاي 2017 بسقف بانورامي متحرك، ويمكن إستخدام بنزين 92، وهي موفرة للوقود وتعتبر الأقل في الاستهلاك بين جميع سيارات الفئة خاصتها، ولديها نظام في المناورة والتي تستخدم بشكل آمن في جميع الأوقات والظروف المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *