التخطي إلى المحتوى

أخبار فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي اليوم السبت الموافق 31-12-2016، حيث ننشر لكم اليوم أهم وآخر أخبار فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي حيث يستعد فريق المان سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني الكبير بيب جوارديولا لمواجهة فريق ليفربول العائد بقوة للمنافسة هذا الموسم حيث يتواجه الفريقين علي ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول الإنجليزي.

أخبار فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي

من المتوقع أن تشهد مباراة ليفربول الإنجليزي وفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي قوة هجومية خاصة لما يتمتع به اللاعبين في النصف الأمامي للفريقين، كما يسعي جوارديولا لكسر حالة الركود التي ضربت فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في بداية الموسم إلا أن الخسائر المتتالية للفريق تعتبر هي أسوا ما حدث لجوارديولا خاصة وأنه كان يتبرع علي عرش صدارةت جدول ترتيب المسابقة ، ويسعي جوارديولا للفوز علي فريق ليفربول الإنجليزي في مباراة الغد رغم أن المباراة في معقل فريق ليفربول الإنجليزي .

ويسعي جوارديولا لإستغلال إصابة نجم الفريق فيليب كوتينيو نجم الفريق والذي تسعي عدد كبير من الفرق والأندية العريقة في الحصول علي خدمات اللاعب رغم الإصابة التي لحقت باللاعب، إلا أن فريق ليفربول يمتلك خط ثلاثي هجومي وهو ما يضرب دفاعات أي فريق خاصة في ظل تألق الثلاثي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو وديفورك أوريجي .

عودة نجم الفريق وتعاقدات الفريق الجديدة

يدخل فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي المباراة و هو يمتلك نجم خط هجوم الفريق أجويرو الأرجنتيني وذلك بعد الإصابة التي لحقت باللاعب في الآونة الأخيرة إلا أن جوارديولا أكد جاهزية اللاعب لخوض المباراة وهو ما كان غير متوقع.

علي جانب آخر إنضم جوارديولا للمدربين الطامحين في الحصول علي خدمات نجم فريق ريال مدريد الإنجليزي إيسكو ألاكرون وذلك بعد عدم مشاركة اللاعب المستمرة في فريق ريال مدريد الإنجليزي ويسعي جوارديولا للحصول علي خدمات اللاعب في موسم الإنتقالات الشتوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.