التخطي إلى المحتوى

مع العام الجديد 2017 يترقب المصريون قرارات إقتصادية تؤثر عليهم بشكل إيجابي وخاصة المتعلقة بأسعار السلع والمنتجات والتى إزدادت بشدة منذ تعويم الجنيه المصري وتحرير سعر الصرف، وجاء العام الجديد ليضع الكثير من الأمال على الحكومة والتى تسعى إلي التخفيف على كاهل المواطن وكذلك تأمين إحتفالات الكريسماس من خلال إجراءات تتخذها وزارة الداخلية المصرية.

مفاجأت ليلة رأس السنة 2017

قدمت كل المدن الكبرى  حفلات فى إحتفالات ليلة رأس السنة من خلال عدد من الفقرات الكبيرة، كما تزينت المدن الكبرى بساعات كبرى لتعلن عن رحيل عام 2016 وقدوم عام 2017 ويحلم الجميع أن ياتي عام 2017 بشكل هادئ خاصة وأن 2016 لم يخلو من المشكلات على كافة الأصعدة لكل الشعوب وهو مايجعل الجميع يتمني عام سعيد وجديد.

صور التهنئة فى عام 2017

ننقل لكم بعض من صور التهنئة فى 2017 وذلك لتبادل التهاني بين كل المواطنين بمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد.

صور 2017
صور 2017
صور 2017
صور 2017
صور 2017
صور ليلة رأس السنة

طرائف ليلة رأس السنة

من أكثر طرائف ليلة رأس السنة أن يقوم الإنسان قبل خمس دقائق من قدوم العام الجديد بعمل أي شئ، حتي يقول أنه فعل ذلك فى العام الماضي، وهى من الأشياء التى إعتدنا عليه منذ الصغر، كما تقوم القنوات بعمل برامج مخصصة لليلة رأس السنة وتكون أغلبها برامج ترفيهية من أجل إستعراض ماحدث عام 2016 والأمنيات والاحلام لعام 2017 بالنسبة للمصريين والعرب.

كما تقوم القنوات فى الثانية عشرة صباح الأحد وقبلها بصور حية من المدن العالمية لإبراز إحتفالها بقدوم العام الميلادي الجديد وخاصة دبى وغيرها من المدن المشهورة مثل باريس ولندن وأمستردام.

ليلة رأس السنة 2017

وقام محرك البحث “جوجل” اليوم السبت بتغيير شعاره إحتفالا بالعام الميلادي الجديد، كما عرض الموقع فى صدر صفحته الرئيسية مابحث عنه المصريين فى عام 2016 وأشهر عبارات البحث.

هذا ويعد إحصاء جوجل حول عمليات البحث فى عام 2016 والتى ترصد بشكل عام إنطباعات المصريين فى كل فترة من فترات عام 2016 والتى كانت محل إهتمام المصريين فى أوقات محددة.

ودوما ماتقوم جوجل بتغيير شعارها فى المناسبات الهامة ولعل العام الجديد من الأحداث الهامة التى تسعى من خلاله جوجل تغيير الحدث.

وتزداد المفاجأت المتوقعة الليلة من جانب كل القنوات والفنادق الكبرى والتى أعدت برامج مخصصة لتلك الليلة من أجل جذب المزيد من العملاء لها لقضاء ليلة رأس السنة والشعور بفارق التوقيت بين 2016 و 2017 فى تمام الثانية عشرة منتصف اليوم.

وتقوم كل المدن من خلال أشهر فنادقها بعمل إحتفالات لقضاء الكريسماس، وذلك من خلال فقرات عديدة ترفيهية إحتفالا بقدوم 2017 وهو الذي يشهد إنتعاش فى القرى السياحية والعواصم فى كل المدن.

وكان الرئيس السيسي قد إجتمع وعدد من الوزراء لبحث الإجراءات الامنية المرتقبة حول الكنائس لتأمين الاعياد، وحرصت وزارة الداخلية على تأمين كل الكنائس ومحيطها بعدد كبير من الأجهزة الشرطية والخدمات من اجل تأمين الإحتفالات للأقباط إحتفالا بأعيادهم فى الأيام المقبلة.

ومن المنتظر ان تتخذ الحكومة المصرية العديد من القرارات الإقتصادية خلال الايام القادمة والمتعلقة بتوفير السلع والمنتجات من أجل تقليل أثار قرار تعويم الجنيه على الجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *