التخطي إلى المحتوى

عروض كارفور، والتي تم نشرها في مجلة التخفيضات الجديدة للسوبر ماركت العظيم في مصر بمناسبة عيد الميلاد الرابع عشر له، والموافق ذكراه مع ذكرى رأس السنة الميلادية الجديدة 2017 والتي تنطلق في الأول من شهر يناير من العام الجديد، وحتى يوم 4 من شهر فبراير، وذلك حتى نفاذ الكمية، وشملت المجلة عروض على العديد من السلع والمنتجات الاستهلاكية والأجهزة الكهربائية، والتي تعتبر أسعارها مناسبة للغاية بالمقارنة بالأسعار في المحال ومنافذ البيع الأخرى.

واشتملت عروض كارفور والتي عرضتها المجلة الخاصة به في فروعها المختلفة بجمهورية مصر العربية على العديد من الخصومات على الأجهزة والمنتجات الغذائية والاستهلاكية المختلفة، وذلك لرفع المعناة عن الشعب المصري والذي يمر بحالة من ارتفاع جنوني للأسعار.

قد يهمك أيضاً:

عروض كارفور

ينشر لكم موقع “مصر مكس” أحدث عروض كارفور الجديدة، والتي اشتملت على العديد من المنتجات والأجهزة الكهربائية المختلفة، ومنها:-

  1. عروض على أجهزة التلفاز، والمحمول، والحاسب الآلي، واللاب توب، والتابلت، والطوابع، والمسجلات، وأجهزة الوايرليس، والكاميرات.
  2. عروض على الغسالات، والثلاجات، والأفران، والبتوجازات، والمايكرويف، والخلاطات، والسخانات، والمكانس، والمكاوي، والغلايات.
  3. عروض على الأدوات المنزلية والتي اشتملت أطقم الأواني، والكاسات، والعصير، والبرطمانات، والعلب البلاستيكية، وعلب التخزين، وأواني الطهي، والقلايات.
  4. عروض على مكواة الشعر، وأدوات نزع الشعر، والفلاتر، والمقلاة الكهربائية، ومصابيح الإنارة.
  5. عروض على المنتجات الغذائية، وأبرزها الزيوت، والسكر، والأرز، والمكرونة، والسمن، والزبد، وصلصلة الطماطم، والشاي، والدقيق، والعصائر.
  6. عروض على منتجات الألبان المختلفة من حليب، وزبادي، وجبن.
  7. عروض على الدجاج، واللحوم، والأسماك.
  8. عروض على أدوات النظافة والتنظيف المتنوعة، من مساحيق للملابس، والأرضيات، والأواني، وغيرها.
  9. عروض على ألعاب الأطفال، وعلى ديكورات عيد الميلاد المجيد.

وفيما يلي عرض لمجلة عروض كارفور والتي أصدرها السوبر ماركت الشهير لتعريف زبائنه على الخصومات التي طالت بضائعه المختلفة، وذلك بعرض السعر قبل وبعد الخصم، ويمكن التعرف على أبرز تلك الخصومات والعروض الجديدة من كارفور عبر تلك المجلة.

ومن خلال مجلة عروض كارفور السابقة يتضح أنواع الأجهزة والمنتجات التي أقيم عليها العروض، والخصم الذي حدث لكل منتج، لكي يتمكن العميل الزائر للسوبر ماركت من المقارنة بين الأسعار قبل وبعد الخصم، ولتحديد إمكاناته المادية.

وتستقبل فروع سوبر ماركت كارفور في مصر في المحافظات المختلفة العديد من الزبائن والزوار في رأس السنة، حيث تقدم عروضاً لا تفوت، ومما زاد الأمر أهمية هذا العام توافقه مع عيد ميلاده الرابع عشر، وعند أخذ آراء العديد من الزبائن خلال الأيام الأولى من العروض، أكد العديد على أنها متميزة للغاية، وفي بعضها قد تكون بنصف الثمن بالمقارنة للمنتجات بالخارج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *