التخطي إلى المحتوى

توقيت موعد مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره، نتابع معكم مباراة المان يونايتد اليوم في إطار منافسة الدوري الانجليزي الأسبوع ال19 من عمر الدوري لهذا الموسم، حيث تنطلق المباراة من أرضية ملعب أولد ترافورد الخاص بفريق المان يونايتد بقيادة البرتغالي السبيشل ون جوزيه مورينو في إطار مباراة الذهاب بين الفريقين، حيث تنطلق عبر قنوات bein sports.

يحتل فريق المان يونايتد المركز السادس علي لائحة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة تمكن من تحقيقها من الفوز بتسعة مباريات والتعادل بستة مباريات وخسارة ثلاثة مباريات، ويسعى فريق المان يونايتد لهذا الموسم الحصول علي واحد من المراكز الأولي من أجل التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بينما يحتل فريق ميدلزبره المركز الخامس عش علي جدول سلم الترتيب برصيد ثمانية عشر نقطة تمكن من تحقيقها من الفوز في أربعة مباريات وخسارة ثمانية مباريات والتعادل بستة مباريات ، ويسعى فريق ميدلزبره تحقيق مفاجأة أمام فريق المان يونايتد ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية والظفر بنقاط المباراة من أجل الصعود لمراكز متقدمة والابتعاد عن مناطق الهبوط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره

الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين بينما بتوقيت السعودية الساعة السادسة مساءا وتنطلق بتوقيت أبو ظبي الساعة السابعة وبالتوقيت العالمي تنطلق الساعة الثالثة مساءا .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره

سوف تنقل قناة bein sports 3HD قناة المان يونايتد وسوف نقوم بوضع الاحداث بشكل مباشرة لحظة بلحظة عبر موقع مصر مكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.