التخطي إلى المحتوى

الإنترنت له أهمية كبيرة في حياة الإنسان فلم يعد فقط مقتصر علي الترفيه، بل أصبح وسيلة للمعرفة والإطلاع لدي الإنسان‘ كما أنه وسيلة للتواصل والتقارب بين الأفراد ووسيلة لإدارة الأعمال وإتمام العقود والصفقات، وكل هذه الفوائد تجتمع كلها في طريق واحد يهدف إلى تحقيق سبل الراحة للإنسان.

المصريون دائما يتطلعون إلى الأفضل ومتابعة الجديد ومسايرة التكنولوجيا، ويلاحظ المختصين بالشأن المصري زيادة كبيرة في استخدام المصريين للأجهزة الإلكترونية الحديثة ومتابعة الجديد منها عن كثب، كما زاد الحرص علي مواكبة التطورات في مجالات  التكنولوجيا المختلفة و التقدم العلمي في شتي الفروع والمجالات.

تعتبر فئة الشباب هم أكثر الفئات العمرية التي تهتم بوسائل التكنولوجيا الحديثة وبكل وسائل العلم والمعرفة، بل تسعي لتطويع التكنولوجيا في كل وسائل حياتهم العملية من عمل و ملبس ومسكن و تواصل بين الأفراد وكوسيلة للترفية و في كل مجالات الحياة، وهذا بالطبع لا ينفي أن هناك فئات أخري غير الشباب تهتم بالجديد من وسائل الاتصال والمعرفة ومتابعة كل التطورات علي شبكة التواصل العنكبوتية.

وقد أظهر المتصفح جوجل Google أنه خلال الفترة القليلة الماضية كانت عمليات البحث الأكثر شيوعا:

  1. جورج ميشيل
  2. مباراة الأهلي والزمالك
  3. أهداف الأهلي والزمالك
  4. موقع إباحي(لن يتم ذكره)
  5. عروض كارفور
  6. بتروجيت
  7. احتفالية رأس السنة
  8. تردد بعض القنوات

يجب علي الإنسان تطويع استخدام التكنولوجيا في صالح إسعاد البشرية وتطوير نظم الحياة، كما يجب عليه الابتعاد عن الاثار الجانبية لها والتي تسبب ضرر للفرد و البشرية جميعها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.