التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والتعاون في الأسبوع الخامس عشر من منافسات الدوري السعودي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين تقام المباراة اليوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2016  الساعة الثامنة الإ عشرة دقائق على ملعب فيصل بن فهد وهى مباراة هامة لنادي الهلال وجماهيره للحفاظ على القمة وخاصه بعد الهزيمة في نصف نهائي كأس ولى العهد أمام النصر، تنقل المباراة قناة أم بى سى برو سبورت.

مباراة الهلال والتعاون

يخوض فريق الهلال المباراة بقيادة المدرب رامون دياز وهو في قمة الدوري السعودي برصيد 34 نقطة بعد 14 مباراة خاضها الزعيم فاز في 11 مباراة وتعادل في مباراة وتلقى هزيمتين، بينما فريق التعاون بقيادة المدرب توفيق روابح يأتي في المركز السابع برصيد 18 نقطة بعد خوض 14 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 6 مباريات.

الترتيبالفريقنقاط
1الهلال34
7التعاون18
الهلال
الهلال

اللقاءات السابقة بين الفريقين

في المباراة الماضية التي جمعت الفريقين في الدور الأول  من الدوري السعودي في 19 أغسطس 2016 فاز الهلال بهدفين مقابل لاشيء، أحرز الأهداف اللاعب محمد الشلهوب واللاعب نواف العابد.

وتقابل الفريقين في 14 لقاء  فاز الهلال في 10 لقاءات، وتعادل الفريقين في مباراتين، وفاز التعاون في مباراتين، وأعلى نتيجة بين الفريقين كانت ثلاثة أهداف للهلال مقابل هدف للتعاون.

هدافي الفريقين

هدافى فريق الهلال هم اللاعب ليو بونتينى برصيد 7 أهداف واللاعب ناصر الشمراني برصيد 7 أهداف ونواف العابد برصيد 6 أهداف، وهدافي التعاون هو منير الحمداوي برصيد 5 أهداف.

ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي 2016/2017 الدور الثاني وقائمة الهدافين

تحديث أحرز اللاعب مجاهد المنيع الهدف الأول للهلال فى الدقيقة الرابعة من الشوط الأول وأتبعه اللاعب ليو يوناتيني في  الدقيقة 11  من عمر المباراة لتصبح النتيجة هدفين مقابل لاشيء لصالح الهلال

تحديث أضاف اللاعب  ليو يوناتيني الهدف الثالث للهلال، في الدقيقة 22 من المباراة

تحديث فريق التعاون يحرز الهدف الأول له في مرمي الهلال بقدم محمد البريك

تحديث انتهى الشوط الأول النتيجة 3-1 لصالح الهلال

تحديث أحرز اللاعب ياسر القحطاني الهدف الرابع لنادى الهلال لتصبح النتيجة تقدم الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *