التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ومالي اليوم الثلاثاء 17 يناير في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من كأس امم افريقيا، سنتعرف من خلال تلك المقال على ترددات القنوات المجانية التي ستنقل مباراة مصر ومالي.

مباراة مصر ومالي، ساعات قليلة ويشاهد الجمهور المصرى منتخب بلاده وهو ينافس في بطولة كأس الأمم الافريقية بعد غياب دام لست سنوات من أخر مشاركة في 2010 شهدت التتويج الأخير باللقب الذي يحمل منتخب مصر الرقم القياسي في التتويج به.

مصر ومالي ستكون المباراة الختامية في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لأمم افريقيا التي انطلقت يوم السبت الماضي على اراضي الجابون بمشاركة 16 منتخباً افريقيا، وهي المباراة التي سيسبقها مباراة غانا وغينيا في السادسة مساءاً في إطار مباريات نفس المجموعة .

تشكيلة منتخب مصر امام مالي

من المقرر أن يبدأ المنتخب المصري بتشكيل مقارب من التشكيلة التي نجحت في تحقيق الفوز على غانا في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث سيكون عصام الحضري في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع سيكون أحمد فتحي، احمد حجازي ، على جبر، محمد عبد الشافي، وفي الوسط محمد النني، وطارق حامد، وتريزيجية، وعبد الله السعيد، ورمضان صبحي، ومحمد صلاح في الهجوم.

موعد مباراة مصر ومالي

سنتطلق مباراة منتخب مصر ومالي في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الأمارات، الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي

القناة صاحبة الحقوق الحصرية لنقل البطولة هي بي ان سبورت ماكس، ولكننا سنضع بين أيديكم ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ومالي علي النايل سات وهوتبيرد ومختلف الأقمار

Tivibu spor11853 عمودي27500التركي 42
ORTM12728 أفقى27500يوتلسات
tele congo11623 (v)27500 هوت بيرد

نتيجة مباراة مصر ومالي

سنتابع معكم دقيقة بدقيقة احداث مباراة مصر ومالي التي ستنطلق مساء اليوم الثلاثاء في التاسعة مساءا، ونضع بين إيديكم نتيجة اللقاء لحظة بلحظة .

بدات المباراة التي متوقع ان يشاهدها جميع المصريون، المباراة سوف تكون حماسية من الفريقين وبدأت بحماس منقطع النظير، سنتابع معكم كل شيئ عن مباراة مصر ومالي بطولة امم أفريقيا 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *