التخطي إلى المحتوى

تمثل ليلية رأس السنة للكثير فرصة كبيرة للابتهاج والاستمتاع بآخر ساعات العام، واستقبال العام الجديد بالبهجة، وتقدم إمارة دبي كل عام الكثير من المفاجآت لزوار المدينة من جميع أنحاء العالم، وقد استطاعت إمارة دبي أن تضع نفسها وسط اكبر مدن العالم الجاذبة للسياح طوال العام، وبشكل خاص ليلة رأس السنة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية بالمدينة وما تقدمه المدينة من وسائل الترفيه وألعاب نارية.

استعدادات إمارة دبي وتجهيزات ليلة رأس السنة

وتستعد دبي لاستقبال حوالي 2 مليون زائر للمدينة أثناء احتفالات ليلة رأس السنة 2017، الأمر الذي جعل شرطة دبي ترفع حالة الاستعداد للدرجة القصوى، ووفرت شرطة دبي ما يقرب من 750 دورية لتأمين فعاليات الاحتفال بليلة رأس السنة، وخصصت خطا ساخنا رقم 901 للتواصل مع الجمهور بجميع اللغات، كما وقد وضعت جميع الدوائر الحكومية بالمدينة خطة متكاملة للاستعداد للاحتفال برأس السنة.

كما وقامت هيئة الصحة بدبي باستعداداتها الطبية لتأمين احتفالات ليلة رأس السنة، حيث وفرت ما يقرب من 1250 ممرضا ومسعفا وطبيبا على مدار الساعة، بالإضافة إلى انتشار سيارات الإسعاف، وكذلك المسعفون على دراجاتهم النارية.

أما بخصوص ترتيبات الاحتفال، فقامت إمارة دبي بتحديد آخر موعد لدخول شارع محمد بن راشد الساعة 6 مساءا، والساعة 8 مساءا لشارع المركز المالي السفلي والعلوي، كما وقامت الإمارة بتوفير عدد 160 حافلة مترو، وعدد 5 ألاف موقف للسيارات خارج منطقة الاحتفالات، ومن المتوقع أن تطلق الألعاب النارية مساء اليوم أثناء احتفالات ليلة رأس السنة في دبي من 160 موقع أهمها برج خليفة، قناة دبي المائية، وشاطئ الجميرة.

وقد شهدت إمارة دبي العام الماضي احتفالات كبيرة بمناسبة رأس السنة الميلادية، مما دفع الكثير من جميع أنحاء العالم لتفضيل قضاء ليلة رأس السنة بدبي عن غيرها من مدن العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.