التخطي إلى المحتوى

يحتفل محرك البحث الكبير والعملاق Google بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2017، فهي دائماً تغير شعارها في معظم الأوقات وفي أهم المناسبات التي دائماً تسعى من خلاله Google تغير النشاط.

واقترب موعد العام الجديد 2017 والذي تنتظره كل البلدان العربية والأجنبية للإحتفال به بأشكال وطرق مختلفة وممتعة ومتنوعة، وذلك بعد أقل من “24 ساعة”،  فهي ليلة 31 ديسمبر وهو آخر يوم في سنة 2016، فبعض الأشخاص يحتفلون بالطرق والعادات الخاصة بهم فالبعض يحتفل بحضور أصدقائهم وأقاربهم مع صنع الحلوة اللذيذة والمشروبات الشهيّة والرقص والبالونات الملونة والألعاب النارية، والبعض الآخر يحتفل بمشاهدة الألعاب النارية الجميلة في السماء.

فجميع البلدان العربية والأجنية تشترك بطريقة إحتفال واحدة فقط وهي عروض الألعاب النارية، فلا تحدث الإحتفالات في العام الجديد 2017 بوقت واحد في كل البلدان، فهي تبدأ مع دقات الساعة من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب وذلك مرور بأوروبا والشرق الأوسط.

أول المحتفلين بليلة رأس السنة الجديدة 2017 هم “لبنان وفلسطين وتركيا والصين وبلدان الإمارات العربية المتحدة وإندونيسيا وماليزيا واليابان والهند، وأيضاً جزر ككريباتي وسامو”، وأما عن آخر مناطق إحتفالاً هي جزر هاواي.

ومدينة سيدني تشتهر بأنها أول مدينة تستقبل العام الجديد 2017، وتنقل إحتفالاتها الكبيرة والجميلة والرائعة إلى المدن الأخرى التي تكون أوشكت على الإحتفال بحلول العام الجديد 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.