التخطي إلى المحتوى

أفضل 5 مدن استقبلوا العام الجديد، احتفال الإنسان بليلة رأس السنة الخاصة باستقدام العام الجديد 2017 لا تتكرر كثيرا فهذه الليلة تأتي مرة كل عام، فاليوم نقدم لكم افضل خمس مدن حول العالم يقضى فيها الناس وقتا رائعا لاستقبال العام الجديد 2017، فاليوم احتفل محرك البحث الشهير جوجل بالعام الجديد 2017، فالعديد من الدول حول العالم سوف تعد العديد من الاحتفالات الكبيرة من اجل هذه الليلة.

أفضل 5 مدن استقبلوا العام الجديد 2017

فى المركز الخامس مدينة نيويورك

من افضل المدن هو العالم فى الاحتفال برأس السنة الجديدة هي مدينة نيويورك، فيأتي لها الناس من كل أنحاء العالم من اجل الاستماع للموسيقى الرائعة كالبوب والجاز فى ساحة تايمز سكوير، ومشاهدة كرة الكرستال الشهير وهى تنزل على الأرض مع بداية اللحظات الأولي للعام الجديد، وهذا هو تقليد شهير للاحتفال فى ليلة رأس السنة بمدينة نيويورك.

فى المركز الرابع ريو دي جانيرو

فوجود شاطئ الكوباكابانا يعنى مدينة ريو دي جانيرو طابع خاص فى الاحتفال بليلة رأس السنة، فيأتي الناس من جميع دول العالم من اجل مشاهدة الألعاب النارية وهى تنير شاطئ الكوباكابانا فى اللحظات الأولي من العام الجديد 2017، وهناك تقليد خاص بسكان مدينة ريو دى جانيرو فى ليلة رأس السنة هو أن يرتدى بعضا من سكان المدينة اللباس الأبيض ويرمون الورد فى النهر املأ منهم بجلب الحظ فى العام الجديد 2017.

فى المركز الثالث لندن

فالعديد من الناس فى ليلة رأس السنة يذهبون إلى لندن من اجل روية الألعاب النارية وهى تنطق فوق ساعة بيج بن التاريخية، ففي ضفاف نهر التايمر فى العاصمة الانجليزية يتجمع الناس ويلقون العديد من العملات المعدنية املأ منهم فى تحسين الحظ فى العام الجديد 2017.

فى المركز الثاني حزر الباهاما

تتميز جذر بالباهاما عن غيرها من البلاد الأخيرة التي تحتفل بليلة رأس السنة بالمسيرات الضخمة والكرنفالات العملاقة التي تشعر الإنسان بالسعادة، وذهب الآلاف كل عام إلى حزر الباهاما من اجل الاحتفال.

فى المركز الأول دبي

يعد احتفالات ليلة رأس السنة فى مدينة دبي فى الأمارات العربية المتحدة من افضل الاحتفالات فى العالم، وجاء هذا بسبب العرض العالمي للألعاب النارية التي تتفوق فيه دبي كل عام على نفسها، فتجلب العديد من المخرجين المتخصصين فى هذا المجال من اجل إبهار العيون، فيأتي إلى دبي عشرات الآلاف كل عام من اجل الاحتفال بليلة رأس السنة.

العام الجديد 2017

على نفس السياق صرحت وكالة ناسا المهتمة بالفضاء الخارجي أن هناك مذنب سوف يمر بجوار الأرض فى ليلة رأس السنة، وقد قال أسم المذنب هو “Honda-Mrkos-Pajdušáková”، ويمر هذا المذنب التي يتميز بألوانه الزرقاء والخضراء كل 5 سنوات بجانب كوكب الأرض، فيصادف مروره هذه المرة وجود ليلة رأس السنة.

تستعد اليوم دبى لاستقال حوالى 2 مليون شخص من اجل الاحتفال بليلة راس السنة بداية العام الجديد 2017، وقالت الشرطة الإماراتية بتامين الاحتفالات بقوات خاصة خوفا من حدوث أي حوادث إرهابية هناك، ويذكر أن العديد من المطاعم الموجودة فى مدينة دبى محجوزة بالكامل، وأيضا زادت نسبة الإشغال فى العديد من الفنادق إلى 200%.

هنئ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الشعب الروسي ببداية العام الجديد 2017، وقال الرئيس الروسي إن عام 2016 لم يكون عامل سهل على دولة روسيا، ولكن كان عاما صعب جدا، وبه العديد من التحديات، وأضاف الرئيس الروسي انه يوجه التحية للكل العمال اللذين يقومون باعمالهم على اكمل وجه أثناء احتفالات المواطنين ببداية العام الجديد 2017 مثل الشرطة وعمال النظافة والسائقين وغيرهم، وأضاف الرئيس الروسي بوتين إن الشعب يستقبل العام الجديد 2017 فى ظل أجواء اجتماعية أسرية جميلة، وانه لا فرق بين مواطن واخر فالكل سواء.

افضل صور العام الجديد 2017

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.