التخطي إلى المحتوى

فاز عادل عزت برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بنتيجة 25 صوتًا في الجولة الثالثة، بعد منافسة قوية من المرشح الرئاسي سلمان المالك، والتي تمت العملية الانتخابية بمركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الرياض، ظهر اليوم السبت 31 من ديسمبر 2016، والتي ينتهي اليوم أيضًا رئاسة أحمد عيد للإتحاد السعودي لكرة القدم .

وقد تنافس على رئاسة الاتحاد عادل عزت، وسلمان الملك، وخالد بن معمر، ونجيب أبو عظمة،وقد قامت لجنة الانتخابات بالاحتكام إلى 3 جوالات لحسم السباق الرباعي بين المرشحين الأربعة، وكانت إجمالي أصوات أعضاء الجمعية 42 صوتًا، لحجب اللجنة الأوليمبية أصواتها الخمسة، عن الإنتخابات.

نتيجة الجوالات التي تمت لسباق رئاسة اتحاد كرة القدم

قد جاءت نتيجة الثلاث جوالات التي قامت بها لجنة الانتخابات على النحو التالي:

  • بالجولة الأولى، حصل عادل عزت على عدد 15 صوتًا من جملة الأصوات ، وحصل خالد المعمر على عدد 14 صوتًا، وقد حصل سلمان المالك على 12 صوتًا، وحصل على صوت واحد نجيب أبو عظيمة، وقد غادر السباق في الجولتين الباقيين.
  • وبالجولة الثانية، والتي كان بها ثلاث متسابقين فقد حصل عادل عزت على 20 صوتًا، وحصل سلمان على 12 صوتًا، كما حصل خالد بن معمر على 10 أصوات.
  • وبالجولة النهائية والأخيرة والحاسمة لسباق رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فقد إنتهت بفوز عادل عزت لحصوله على 25 صوتًا، وسلمان المالك على 17 صوت فقط مما جعله يخسر السباق.

وبنتيجة المسابقة يكون عادل عزت الفائز بمنصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لمدة 4 سنوات قادمة.

كما قام بتصريح إعلامي بعد ظهور النتيجة يشكر فيه خادم الحرمين الشريفين على دعمه الرياضة والشباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.