التخطي إلى المحتوى

زيادة اسعار الاجهزة الكهربائية، والتي تم تداول أخبار كثيرة حولها مع بداية العام الميلادي الجديد، وإنهاء عام 2016 والذي مر على البلاد بالعديد من القرارات والإجراءات المالية الصعبة والمعقدة والتي أثرت بشكل كبير في ارتفاع أسعار المنتجات والسلع الاستهلاكية.

قد يهمك أيضاً:

زيادة اسعار الاجهزة الكهربائية

صرح رئيس شعبة الأجهزة والأدوات الكهربائية بغرفة القاهرة “حسين إمام” أن ما يتم تداوله بشأن زيادة اسعار الاجهزة الكهربائية هي أخبار مغلوطة ومجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وقد جعلت العديد من المواطنين يقبلوا على الشراء بشكل جنوني خوفاً من تلك الأخبار.

وأشار إمام أيضاً أن سوق الاجهزة الكهربائية يشهد هذه الأيام انتعاش كبير وحركة قوية في عمليات البيع والشراء، وأكد على أن نسبة المبيعات قد وصلت في الفترة الأخيرة في مصر إلى نحو 100% وذلك إذا تم مقارنتها بالأعوام الماضية.

اسعار الاجهزة

وقد أقبل العديد من المواطنين خاصة المقبلين على الزواج على الشراء، وكان الإقبال الأكبر على شراء شاشات التلفاز المتوسطة، وتبلغ أسعارها بين 2000 و 5000 جنيه مصري، كما تم شراء الغسالات والبتوجازات والثلاجات الكهربية، وشهدت السوق إقبال ضعيف للغاية على شراء المكيفات، كما ضعفت نسب شراء الدفايات، وعلل رئيس شعبة الأجهزة والأدوات الكهربائية بغرفة القاهرة ذلك بأنها تستهلك الطاقة بشكل كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.