التخطي إلى المحتوى

دقائق قليلة فاصلة نودع بها عام 2016 بكل ما احتواه من مصادر فرح ومصادر حزن، من انتصارات وهزائم، من تقلبات وتغيرات علي المستوي الداخلي والخارجي، وسيصبح العالم بعد دقائق قليلة في عام2017 مستبشرين ومتمنين أن يكون عام 2017 مصدر سعادة وأمان واستقرار و أن يتحقق لكل فرد أحلامه وطموحاته.

تحتفل العواصم والمدن الكبري في شتي بلدان العالم وفي جميع قاراته برأس السنة الجديدة، حيث يقضي سكان العالم لحظات من السعادة والبهجة والفرحة، غير مهتمين لضغوطات الحياة وتاركين مصاعب عام مضي خلفهم و فاتحين قلوبهم بالأمل لعام جديد مختلف ومشرق ومزدهر.

احتفال رأس السنة 2017 في برج خليفة في دبي:

يأتي السياح من جميع بلدان العالم في تلك الفترة من العام الي الإمارات العربية المتحدة (إمارة دبي) لكي يقضوا عطلات عيد الميلاد، وتشهد دبي اكتظاظا بالملايين من السياح والذي جعل نسبة إشغال الفنادق والمطاعم بالامارة من  تمام اكتمالها، وتستعد المدينة خلال الدقائق القليلة الأتية من إطلاق ملايين الألعاب النارية وصواريخ وإطلاق المهرجانات التي تضئ في سماء تلك المدبنة.

احتفالات رأس العام ببرج خليفة بدبي :

يتم خلال بعض الدقائق القليلة تجهيز لينك للبث المباشر لتلك الاحتفالات  في مدينة دبي .

احتفال رأس السنة بمدينة ميلانو الإيطالية:

يحتفل الإيطالين بقدوم رأس السنه باحتفالية خاصة حيث يتجمع الملايين من الإيطالين والسياح التي تأتي من جميع أنحاء دول العالم والذي يتكاثر وجوودهم في تلك الدول خلال تلك الفترة من العام هناك،  ويتجمع هؤلاء الملايين في السان سيرو وفي الميادين الكبيرة في تلك المدينة العظيمة التي تعد احد أكبر المدن الإيطالية وأعرقها.

احتفال رأس السنة في لندن:

يجتمع الملايين من سكان دولة انجلترا بالعاصمة الانجليزية لندن، متحدين صعوبة المناخ في تلك الميادين الانجليزية الكبيرة، ومستمتعين بقدوم اللحظات الاولى من عام 2017 ، ومعبرين عن فرحتهم بإطلاق المهرجانات والألعاب النارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.