التخطي إلى المحتوى

ساعات قليلة تفصلنا عن نهاية عام مضى وبداية عام جديد، ويستعد الكثير لاستقبال ليلة رأس السنة بشكل خاص ليبدأ سنة جديدة بتفاؤل، ويرغب الكثير في قضاء ليلة رأس السنة بمدينة دبي بالإمارات، حيث أصبحت دبي من أكثر مدن العالم جذبا للسياح طوال العام وخاصة ليلة رأس السنة، حيث انه من المتوقع أن تستقبل إمارة دبي الليلة ما يقارب الـمليوني زائر للاستمتاع بأجواء الاحتفالات بدبي.

أسعار بعض الفنادق والمطاعم ليلة رأس السنة بدبي

وبسبب زيادة أعداد الوفود على الإمارة فقد ارتفعت كثيرا أسعار الحجز في المطاعم والفنادق، وقد وصل سعر الحجز في بعض الأماكن إلى 2500 درهم، وبناءا على ما قامت موسوعة المسافر التي تقدم للسائح العربي نصائح بخصوص الأماكن حول العالم لزيارتها، فقد كشفت الموسوعة عن بعض أسعار المطاعم والفنادق في دبي ليلة رأس السنة.

وذكرت الموسوعة بأن أسعار المطاعم المطلة على برج خليفة قد تراوحت في بعض الأماكن ما بين 1000 إلى 1500 درهم للفرد الواحد، كما وذكرت أن أحد الفنادق قد عرض 2500 درهم إماراتي للفرد الواحد في حفلة عشاء بليلة رأس السنة.

وذكرت صحيفة “الخليج” الإماراتية أن أسعار حجز الغرف والشقق الفندقية المطلة على برج خليفة قد شهد ارتفاعا كبيرا، حيث وصل سعر الشقة الفندقية في بعض الفنادق إلى 15 ألف درهم ليلة الكريسماس، ووصل سعر الجناح المكون من غرفة واحدة إلى 20 ألف درهم في ليلة الكريسماس.

وذكرت أيضا صحيفة “البيان” الإماراتية أن أسعار الفنادق قد شهدت زيادة تراوحت ما بين 300 إلى 400% ليلة رأس السنة بناءا على استطلاع أجرته الصحيفة خلال بعض المواقع الإلكترونية، وجاءت الزيادة كبيرة جدا بمنطقة الداون تاون بالقرب من برج خليفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *