التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الاحد اول يوم في السنة الجديدة، في إطار متابعتنا المستمرة لآخر أخبار العملة الخضراء وسعرها، وذلك في البنوك والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، وقد بدا الدولار منحى جديد مع بداية يناير من العام الجديد 2017.

وتربع الدولار الامريكي و الريال السعودي واليورو على راس التعاملات التي يقوم بها المواطنون لتحويل هذه العملات إلى الجنيه المصري، وذالك بعد دراسة متأنية منهم للحصول على أكبر قدر ممكن من المكاسب.

وتأتي توقعات بهبوط الدولار فى السوق السوداء وذالك بسبب عطلة السنة الجديدة 2017، لكن شهد الدولار إرتفاع فى السوق السوداء وإستقرار بالبنوك خلال الساعات الماضية بسبب إزدياد الطلب بشكل كبير على الدولار مقابل إنخفاض المعروض منه مما أدي لحدوث حالة إرتفاع.

سعر الدولار اليوم الاحد 1/1/2017

وصل سعر الدولار اليوم الاحد في بداية التعاملات في البنوك الحكومية “الأهلي، مصر، القاهرة” عند 18 جنيها للشراء و 18.2666 كأعلى سعر للبيع.

كما سجل أعلى سعر للشراء في البنوك الخاصة  18.75 جنيه، مقابل 19.30 للبيع، فيما وصل سعر الدولار إلى 17.955 جنيه للشراء في البنك التجاري الدولي، و18.200 للبيع.

وتواجه أسعار العملات مقابل الجنيه الكثير من التقلبات، وذالك منذ أن بدأ العمل بقرار تعويم الجنيه،  ويحاول العملاء والتجار على الحصول على الدولار اليوم من الأسواق الموازية لتداول العملة، بعد أن رفضت البنوك توفير حاجتهم، وتحاول الحكومة التحكم في سعر العملة الأمريكية مقابل الجنيه في السوق السوداء وشركات الصرافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *