التخطي إلى المحتوى

منذ ساعات قليلة أصدر وزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق (صدقي صبحي) قرارا بتعيين العقيد أركان حرب (تامر محمد محمود الرافعي) متحدثا عسكريا رسميا للقوات المسلحة، وذلك خلفا للعميد (محمد سمير عبد العزيز غنيم) المتحدث العسكري السابق، هذا وقد تم تنفيذ والعمل بهذا القرار بداية من اليوم الأحد الموافق 1-1-2017.

الصحف الرسمية تنشر القرار

هذا وقد قامت جميع الصحف الرسمية الصادرة صباح اليوم الأحد بنشرار قرار تعيين المتحدث العسكري الجديد العقيد (تامر الرافعي)، وكان مضمون هذا القرار كالتالي (صدق السيد الفريق أولصدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على تعيين العقيد أ ح تامر محمد محمود الرفاعي متحدث عسكري رسمي للقوات المسلحة اعتبارا من 1 / 1 / 2017 خلفاً للعميد محمد سمير عبد العزيز غنيم الذي انتهت فترة خدمته المقررة في هذه الوظيفة ( من 1 / 7 / 2014 إلى 1 / 1/ 2017 ).

السيرة الذاتية للمتحدث العسكري الجديد

1- الأسم :- تامر محمد محمود الرافعي.

2- تاريخ الميلاد:- 23-7-1973.

3- السلاح:- مخابرات حربية واستطلاع.

4- المؤهلات العسكرية:- بكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية، حصل أيضا على فرق تعليمية حتمية بسلاح الاستطلاع، حصل على فرق قفز من سلاح المظلات، حصل أيضا على فرق معلمي رماية دبابات وفرق معلمي صاعقة.

5- المؤهلات المدنية: – حصل على دبلومة إدارة عامة من جامعة حلوان.

6- أهم الوظائف التي تولاها:-  مراقب عسكري للأمم المتحدة في جمهورية الكونغو، العمل في مجال تحليل المعلومات بإدارة المخابرات الحربية والاستطلاع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.