التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الاتحاد والخليج يوم الثلاثاء الموافق 3/1/2016 لتختتم لقاءات الجولة الخامسة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، تأتي أول مباريات فريق الاتحاد خلال العام الجديد ضد صاحب المركز الحادي عشر، والذي كان قد فاز عليه فريق الاتحاد بنتيجة 3/2 خلال مباراة الذهاب، ويأمل فريق الاتحاد في الفوز بالثلاث نقاط من مواجهة فريق الخليج ليعود للمنافسة من جديد على صدارة الدوري للموسم الحالي.

موعد مباراة الاتحاد والخليج من دوري جميل

تقام مباراة الاتحاد والخليج بعد غد الثلاثاء الموافق 3/1/2017 في تمام الساعة 7:50 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مباراة العودي بين الفريقين بملعب مدينة الملك عبد الله (الجوهرة المشعة)، ويدخل فريق الاتحاد المباراة بعد صعوده للدور النهائي من بطولة كأس ولي العهد بعد تغلبه على غريمه التقليدي فريق الأهلي وإقصاءه من البطولة ليلاقي فريق النصر في النهائي المرتقب.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع مباراة الاتحاد والخليج على قناة MBC PRO SPORT، والمستحوذة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي، وكأس ولي العهد، والمباريات الودية للمنتخب السعودي، وتذاع المباراة على القناة بتقنية HD, SD.

ترتيب الفريقان في الدوري السعودي

تراجع ترتيب فريق الاتحاد للمركز الرابع، بعد أن كان متشاركا مع فريق الهلال في صدارة الدوري السعودي، وذلك بعد خصم ثلاث نقاط من فريق الاتحاد، ليصبح رصيد  فريق الاتحاد 31 نقطة من 14 مباراة، بينما يمتلك فريق الخليج في رصيد 12 نقطة فقط يحتل بهم المركز الحادي عشر.

يذكر انه منذ أيام قليلة التقى فريق الاتحاد مع فريق أتليتكو مدريد الإسباني خلال مباراة ودية أقيمت خلال احتفالات نادي الاتحاد بالذكرى الـ 90 لتأسيس النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.