التخطي إلى المحتوى

شهدت فروع هايبر ماركت كارفور مصر، إزدحام شديد وذلك بسبب العروض الهائلة بمناسبة رأس السنة لعام 2017، حيث أنه من المعتاد أن تقوم كل الفروع الخاصة بكارفور بعمل تخفيضات على الأسعار بشكل كبير في جميع محافظات الجمهورية، وتستمر العروض من بداية شهر يناير 2017 وحتى 4 فبراير.

تقوم كل فروع كارفور مصر دائما كل عام بمناسبة بداية العام الميلادي الجديد بعمل خصومات كبيرة على جميع المنتجات، وعلى كل السلع والمواد الغذائية، والأجهزة الكهربائية، وأمس كان بداية فترة التخفيض على العديد من المتجات، وكانت هناك حالة من السعادة بين المواطنين المصريين لهذة العروض الجديدة في ظل إرتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة.

وقد كان رأي الكثير من المواطنين بأن هذة الفترة من الخصومات تعتبر فرصة ضخمة لكل الشعب المصري بكل فئاته، فهي فرصة لشراء العديد من المستلزمات، والفرحة التي عمت على الشعب المصري بسبب هذة الخصومات لم يكن من فراغ، حيث أن الأسعار أصبحت في إرتفاع مستمر بعد قرار تعويم الجنيه والذي قد أثر بدوره على أسعار السلع بكل أنواعها في مصر، وإرتفاع سعر الدولار أدى إلى إنخفاض قيمة الجنيه المصري وزيادة أسعار السلع، لذلك تعتبر عروض كارفور من العروض المميزة التي لن تتكرر إلا كل عام، وشهد أول يوم في العروض إزدحام شديد.

ورغبة المواطن المصري في التوفير وشراء السلع بتكلفة أقل جعلته يرى أنها فرصة عظيمة للإستفادة من عروض كارفور مصر بكل الفروع في كل المحافظات، ويذكر أن هذة العروض مستمرة شهر حتى أول فبراير.

ويقدم كارفور مصر السلع التي يحتاجها كل منزل بتخفيضات تصل إلى نصف الثمن، وهذا ما أدى لتزاحم المواطنين والإشتباك بالأيدي حيث يريد الجميع الحصول على السلع الغذائية بنصف ثمنها وخصوصا أن التخفيضات شملت السلع الأساسية مثل الأرز والسكر وجميع السلع الهامة، مما جعل المواطنين يتسارعون للحصول على الأرز بسعر مخفض مما أدى للإزدحام والتشابك، بسبب ما يعانيه المواطن من إرتفاع كبير في أسعار السلع الأساسية الهامة والتي لاغنى عنها لكل مواطن.

وبالنسبة لفروع هايبر ماركت كارفور مصر، فإنه يحتوي على الكثير من الأقسام التي يحتاج إليها المواطن العادي من مستلزمات وأدوات مطبخ، وقسم للملابس، وقسم أخر للأدوات المنزلية، وقسم للأغذية، وقسم للبقالة، وآخر للإلكترونيات، أي أنه هايبر متكامل وكبير ويحتوي على كل ماتحتاج إليه الأسرة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.