التخطي إلى المحتوى

يلتقي يوم الأربعاء الموافق 4/1/2017 فريقي ريال مدريد وإشبيلية في مواجهة نارية في كأس الملك، وتمثل المباراة بين الفريقين مباراة ثأر لفريق إشبيلية بعد خسارته من فريق ريال مدريد في السوبر الأوربي في أغسطس الماضي بنتيجة 3/2، ولم يلتقي الفريقان من وقتها حتى الآن، حيث أن مباراة الذهاب من الدوري بين الفريقين لم تقام بعد، وتعد هذه هي المواجهة الأولى لفريق ريال مدريد بعد عودته من بطولة كأس العالم للأندية باليابان.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

تقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدور الـ 16 من كأس الملك يوم الأربعاء القادم 4/1/2017، وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد، الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة، 11:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة bein sports المشفرة.

شكوك حول مشاركة راموس قائد الميرنجي

ويأمل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد والمظفر بلقب كأس العالم للأندية منذ أيام في تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على البطولة الثانية بإسبانيا، كما وترغب جماهير ريال مدريد في عودة بطولة الكأس مرة أخرى لنادي ريال مدريد، وكان الجهاز الفني لريال مدريد قد أصيب بصدمة كبيرة نتيجة إصابة قائد الميرنجي وقائد خط الدفاع سيرجيو راموس، والتي قد تبعده عن مباراة إشبيلية يوم الأربعاء.

ويدخل فريق إشبيلية المباراة مدفوعا بروح الثأر لمباراته الأخيرة أما الملكي بالسوبر الأوربي، وأيضا يدخل لاعبي الفريق بروح معنوية مرتفعة بعد وصولهم للمركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني برشلونة، ويقدم فريق إشبيلية مستوى متميز خلال الموسم الحالي تحت قيادة مديره الفني الجديد خورخي سامباولي.

وفي صدمة جديدة لمشجعي فريق ريال مدريد وللجهاز الفني بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، تأكد اليوم غياب مدافع الفريق البرتغالي بيبي عن مواجهة إشبيلية غدا الأربعاء بسبب إصابة عضلية في قدمه اليسرى، حسب ما جاء في البيان الرسمي للمرينجي.

بيان نادي ريال مدريد عن حالة مدافعه البرتغالي بيبي

وجاء في بيان نادي ريال مدريد “أجريت العديد من الفحوصات على بيبي وتم تشخيصه بإصابة عضلية من الدرجة الثانية في قدمه اليسرى”، وجاء أيضا في البيان “تعافي بيبي سيستمر حتى يتأكد موعد عودته للتدريبات مرة أخرى”.

غياب رونالدو عن مواجهة إشبيلية اليوم

أشارت تقارير صحفية إلى غياب كريستيانو رونالدو أيضا اليوم، ليضاف إلى قائمة غيابات الميرنجي في مواجهة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، وهو ما يعتبر أمر محبط لجماهير ريال مدريد، إذ شارك رونالدو من قبل أمام فريق إشبيلية في 15 مباراة سجل فيهم 22 هدفا.

ومن المتوقع أن يلتقي فريقي ريال مدريد وإشبيلية في مباراة العودة من كأس ملك أسبانيا خلال الشهر الحالي، كما ويلتقي الفريقان مجددا خلال نفس الشهر للمرة الثالثة، ولكن هذه المرة في الدوري الإسباني الذي يبتعد فيه ريال مدريد بالصدارة مما يخفف الضغط على لاعبيه.

وكان آخر فوز حققه فريق إشبيلية على ريال مدريد بتاريخ 8 نوفمبر 2015 في الدوري الإسباني، وحقق فريق إشبيلية الفوز بنتيجة 3/2، وأحرز أهداف ريال مدريد وقتها اللاعب خميس رودريجيز، وقائد الفريق سيرجيو راموس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *