التخطي إلى المحتوى

أخبار الأهلي اليوم، ننشر لكم متابعينا على موقع مصر مكس متابعة لأهم أخبار النادي الأهلي اليوم، لجميع عشاق ومشجعي المارد الأحمر نقدم أخبار الأهلي اليوم الإثنين 2/1/2017، ونتناول أهم أخبار اللاعبين في النادي الأهلي وأخبار الانتقالات من وإلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وآخر أخبار لاعبي النادي الأهلي، من خلال هذا التقرير تابعونا.

أخبار الأهلي اليوم عروض أوروبية للاعب محمد هاني

تلقى اللاعب محمد هاني لاعب النادي الأهلي، عرضا من أحد النوادي الأوروبية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولم يتم الإفصاح عن إسم النادي ويوجد رغبة من المسئولين في النادي الأهلي، بعدم ذكر اسم النادي، كما أن هناك رغبة لدى المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري بالاحتفاظ باللاعب محمد هاني وعدم رحيله من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

حيث أن حسام البدري يعتمد في المباريات القادمة، على الاعتماد على لاعب الوسط أحمد فتحي مما يجعله في حاجه لمجهودات اللاعب محمد هاني الذي يقود الجهة اليمنى، في ظل إصابات متعددة للاعب باسم مرسي، مما يجعل وجود محمد هاني هام في هذا الوقت.

قام المسئولين في النادي الأهلي بإبلاغ المسئولين في نادي بتروجت، أنهم تراجعوا عن فكرة شراء اللاعب الأثيوبي شيمس بيكلي لاعب فريق بتروجيت، وأنهم يريدوا إستعارته فقط لتجربته مع الفريق مدة 6 شهور فقط في الميركاتو الشتوي، على أن يتم إضافة بند في عقد الاستعارة وهو أحقية النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب نهاية الموسم.

حيث أن حسام البدري لدية رغبة قوية بضم اللاعب الأثيوبي، لكن لجنة الكرة لديها تحفظات على هذه الرغبة خوفا من أن يتكرر السيناريو الذي حدث مع اللاعب جون أنطوي وألذي لم يثبت جدارته في الفريق، وتحفظ اللجنة أيضا على المستوى الفني للاعب، ولذلك كان حل الاستعارة هو حل وسط، ومن المنتظر أن يتم حسم صفقة اللاعب الأثيوبي بيكلي من جانب بتروجيت سواء رفض أو قبول العرض، ويذكر أن اللاعب يريد بقوة أن يلتحق بالنادي الأهلي.

وقد طلب المسئولين في نادي نادي بتروجيت، مبلغ 12 مليون جنيه لتتم الموافقة على أن يرحل اللاعب نهائيا للأهلي، وجاء ذلك عقب رفض اللاعب محمد حمدي لاعب الأهلي أن تتم إعارته لنادي بتروجيت في عمل صفقة تبادلية بين انتقال اللاعب بيكلي للأهلي ومحمد حمدي للنادي البترولي، وما زالت نتيجة الصفقة لم تعلن ومن المنتظر أن يتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.