التخطي إلى المحتوى

أكدت وزارة التموين على أن السلع التموينية سوف تشهد زيادة في الأسعار وذلك بدءً من أول يناير للعام الجديد 2017، كما أرسلت وزارة التموين صورة تقريرية بالأسعار الجديدة، والتي قد صدق بموافقتها اللواء “محمد مصيلحي” وزير التموين، والتي من المقرر صرف المقرر التمويني الجديد على البطاقات التموينية بهذه الأسعار بداية من هذا الشهر.

وسوف نوضح لكم الأسعار وفقًا لما تضمنه الجدول الجديد لأسعار السلع، حيث يتضمن سعر كيلو السكر التجزئة قيمة 6,870 جنيه، أما سعر المستهلك سبعة جنيهات، وزجاجة الزيت تبعًا لسعر التجزئة قيمة 9,75 جنيه، أما سعر المستهلك عشرة جنيهات، وسعر عبوة المكرونة بسعر التجزئة 2,15 جنيه، أما سعر المستهلك 2,25 جنيه، وسعر العدس تبعًا للتجزئة بقيمة 9,75 جنيه، أما سعر المستهلك عشرة جنيهات.

أما عن سعر علبة الفول بالتجزئة قيمة 3,40 جنيه، وسعر المستهلك 3,50 جنيه، وسعر علبة الصلصة تبعًا للبيع التجزئة 3,15، وسعر المستهلك 3,25 جنيه، وسعر عبوة الشاي بالتجزئة 2,70، والمستهلك 2,75 جنيه، وكيلو المسحوق بالتجزئة 8,40، أما سعر المستهلك 8,50 جنيه، والمسحوق الاتوماتيك بالتجزئة 11,25، وسعر المستهلك 11,50 جنيه.

كما صرحت وزارة التموين بضرورة تفعيل الشركات هذه الأسعار البطاقات الذكية، تبعًا للأسعار المرفقة بالجدول، والعمل بها بداية من هذا الشهر، وأكدت على أنه سوف يتم صرف المقرر التمويني بناءً على تلك الأسعار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *