التخطي إلى المحتوى

أخبار الزمالك اليوم، ننشر لكم متابعينا على موقع مصر مكس أخبار الزمالك، لجميع عشاق ومشجعي نادي القلعة البيضاء، ونستعرض معكم أهم أخبار اللاعبين في نادي الزمالك، وانتقالات اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي وصفقات الزمالك، في أخبار الزمالك اليوم الإثنين 2/1/2017، كما نقدم كل جديد عن نادي الزمالك.

أخبار الزمالك اليوم – الزمالك يريد التخلص من اللاعب مايوكا خلال شهر يناير

برئاسة المستشار مرتضى منصور، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، أن يتم التخلص من اللاعب إيمانويل مايوكا خلال فترة الانتقالات الشتوية تحت أي مسمى، وقد وصل بالفعل إلى القاهرة وكيل أعمال اللاعب مايوكا ليتم إنهاء عقد اللاعب الزامبي وديا خلال عقد جلسة مع المسئولين.

وقام جهاز نادي الزمالك بإخطار وكيل اللاعب، بوجود عرض يريد ضم مايوكا من ليبيا، لكن ينتظر مجلس إدارة النادي معرفة رأي اللاعب في طلب النادي الليبي، ويعلن بعدها النادي طريقة رحيل مايوكا من نادي الزمالك.

أما في حالة رفض اللاعب هذا العرض، فسيتم التفاوض على رحيله نهائيا عن الزمالك، مقابل أن يتم سداد جزء من المستحقات المالية للاعب، ويتم التفاوض بعدها على باقي المستحقات، ويذكر أن اللاعب قد طالب بالحصول على مبلغ 15 مليون جنيه مقابل الرحيل عن الزمالك.

لجنة المسابقات تفرض غرامة قيمتها 20 ألف جنيه على جنش بسبب أقتحامه ملعب مباراة القمة

قرر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن يتم فرض غرامة على حارس المرمى الخاص بنادي الزمالك اللاعب “محمود جنش” وقيمة الغرامة 20 ألف جنيه، وذلك بسبب اقتحامه الملعب خلال إقامة مباراة القمة التي أقيمت الخميس الماضي في الجولة 17 من مباريات الدوري المصري، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي هدفين دون رد.

كما قررت اللجنة أيضا تغريم كلا من النادي الأهلي ونادي الزمالك مبلغ 10 آلاف جنيه لكل فريق، نتيجة للشتائم والسباب الذي حدث بين جمهور الفريقين، بالإضافة لفرض غرامة أيضا على الجهاز الفني للنادي الأهلي بسبب عدم الالتزام وقيمة الغرامة 10 آلاف جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.