التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم جدول مواعيد مباريات كأس امم افريقيا 2017 بالجابون، بخلاف مواعيد مباريات منتخب مصر في المجموعة الرابعة من تصفيات كان 2017  can، والمقرر انطلاقها يوم 14 يناير المقبل، وسننشر لكم توقيتات مباريات امم افريقيا 2017 لجميع المنتخبات العربية الإفريقية والتي تضم تونس و المغرب والجزائر بخلاف منتخب مصر.

كأس امم افريقيا 2017 هو الحدث الكروي الأهم خلال الأيام المقبلة، والذي سيستحوذ على اهتمام الملايين من عشاق الساحرة المستديرة داخل القارة السمراء، بخلاف محبي ومتابعي الكرة الإفريقية من جميع دول العالم، وبالتحديد الأندية الأوربية، للبحث عن الكفاءات الفنية من اللاعبين الأفارقة، وسنرفق لكم مواعيد مباريات كأس امم افريقيا 2017 كي تتمكنوا من متابعة الحدث الكروي.

مواعيد مباريات كأس امم افريقيا 2017 الجابون دور نصف النهائي

تحديث: اليوم الأحد التاسعة مساء ً بتوقيت القاهرة تقام مباراة نهائي كأس أمم افريقيا حيث تقابل مصر الكاميرون على لقك الكان 2017 بالجابون

تحديث: تأهل منتخب مصر ومنتخب الكاميرون للمباراة النهائية ببطولة كأس امم افريقيا والتي ستقام يوم الأحد المقبل الموافق 5 فبراير 2017 وفقا للتوقيتات التالية:

فيما تقام مباراة المركزي الثالث والرابع بين بورمينا فاسو وغانا يوم السبت الموافق 4 فبراير في الأوقات التالية:

تحديث: تقام الآن مباراة مصر وبوركينا فاسو أحد مباراتي الدور نصف النهائي حيث تحدد هذه المباراة أحد المنتخبات المتأهلين للمباراة النهائية.

تأهلت منتخبات مصر وغانا والكاميرون وبروكينا فاسو للدور نصف النهائي دور الأربعة قبل نهائي كأس أمم افريقيا 2017 ، حيث استطاع منتخب مصر أقصاء المغرب من دور الثمانية والتأهل بجدارة لخوض مباريات دور نصف النهائي، وجدول المواعيد :

نرفق لكم الآن جدول مواجهات دور الثمانية دور ربع النهائية ومواعيد مباريات المنتخبات العربية المتأهلة وهي مصر والمغرب وتونس.

دور المجموعات :الجداول المرفقة أدناة ستشمل توقيات إقامة كل مباراة من مباريات مرحلة المجموعات، لجميع المنتخبات المشاركة، حيث يشارك 16 منتخب إفريقي، تم تقسيمهم لعدد 4 مجموعات، وللتعرف على مواعيد إقامة المباريات إليكم الجداول التالية

الجولة الأولى لجميع المنتخبات وتقام على مدار 4 أيام بواقع مبارتان كل يوم للفرق من نفس المجموعة وتبدأ المباريات من يوم السبت 14 يناير وحتى الثلاثاء 17 يناير 2017 .

الجولة الثانية لجميع المنتخبات وتقام على مدار 4 أيام بواقع مبارتان كل يوم للفرق من نفس المجموع، وذلك خلال الفترة من الأربعاء 18 يناير وحتى السبت 21 يناير.

الجولة الثالثة من مرحلة منافسات المجموعات، وتقام على مدار 4 أيام، بواقع مبارتان كل يوم ويلعبان في نفس التوقيت وذلك خلال الفترة من الأحد 22 يناير وحتى الأربعاء 25 يناير.

مواعيد مباريات منتخب مصر في كان 2017

يخوض منتخب مصر مبارياته في امم إفريقيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة، حيث أوقت القرعة مصر مع منتخبات غانا و مالي  وأوغندا، وهي مجموعة قوية، وننتظر أن تشهد منافسة قوية بين المنتخبات الأربعة خاصة مصر وغانا.

تلعب مصر أولي مباريات دور المجموعات يوم الثلاثاء 17 يناير أمام منتخب مالي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، المباراة الثانية يخوضها المنتخب المصري منتخب الساجدين، أمام منتخب أوغندا يوم السبت 21 يناير في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة أيضاً، وهو توقيت مناسب لغالبية المصريين للتمكن من متابعة المنتخب الوطني ومؤازرته.

المباراة الثالثة لمنتخب مصر في مرحلة دور المجموعات ستكون أمام البلاك ستارز منتخب غانا، وهي مباراة من العيار الثقيل وستكون لها طابع خاص بخلاف المنافسة على الصعود للدور ربع النهائي، حيث شهدت السنوات الماضية منافسة شرسة بين مصر وغانا سواء على صعيد البطولات الإفريقية أو التأهل لمنافسات كأس العالم.

تحديث: المنتخب الجزائري يبدأ مشواره أمام منتخب زيمبابوي بالمجموعة الثانية النارية التي ستضم أيضاً منتخبي تونس والسنغال، فيما يخوض المنتخب المغربي مباراته الأولى أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

تحديث: تخوض المنتخبات المشاركة ببطولة أمم افريقيا بالجابون، عدد من اللقاءات الودية، ويخوض المنتخب المصري ونظيرة التونسي اليوم واحدة من اللقاءات الودية قبل التوجه للجابون.

تحديث: اعرف على جدول مباريات أمم افريقيا الكان 2017 اليوم الثلاثاء وبداية أولي موجهات مصر أمام منتخب مالي الساعة التاسعة مساءً، وستنقل المباراة على قنوات بي ان سبورت المشفرة.

مواعيد مباريات الجولة الثالثة بطولة كأس أمم افريقيا

ننشر لكم مرة أخرى جدول مواعيد الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم افريقيا 2017 بالجابون والتي ستشهد مواجهات نارية أهمها مصر وغانا

أيضا مباراة الكاميرون والجابون الدولة المنظمة، والسنغال والجزائر احد المباريات الملتهبة، ومباراة المغرب وكوت ديفوار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.