التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب اليوم، نتابع معكم أسعار المعدن الأصفر في الجمهورية اليوم الثلاثاء حيث يستمر مسلسل الاستقرار في سعر جرام الذهب الواحد لليوم الثالث علي التوالي حيث سجل عيار 21 الأكثر طلبا في الجمهورية عند 630 جنيه لكل جرام حيث لم يطرأ أي تغيير علي الأسعار منذ ما يقارب الثلاثة أيام بعد أن ارتفع الذهب خلال الأسابيع الماضية ارتفاع جنوني لجميع الأعيرة بسبب الإرباك الشديد في أسعار صرف العملات.

حيث أكد نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب أن أسعار الذهب في بداية تعاملات البورصة المصرية اليوم الثلاثة شهدت استقرار لليوم الثالث علي التوالي نتيجة الاستقرار العالمي لسعر المعدن الأصفر واستقرار أسعار العملات داخل الجمهورية وخاصة العملة الأمريكية وأكد أن الأسعار ربما تشهد ارتفاع بسيط خلال الأيام القادمة حسب تصريحات خبراء الاقتصاد كما أكد نادي نجيب خلال تصريحه لاحدي وسائل الأعلام المصرية.

سعر الذهب اليوم في مصر حيث سجل عيار 21 عند 630 جنيه مصري بينما سجل عيار 24 عند 720 جنيه لكل جرام ذهب وسجل عيار 22 عند 660 جنيه ، وسجل عيار 14 الأقل طلبا في الجمهورية عند 420 جنيه، وسجل سعر الجنيه الذهب الخالص عند 5040 جنيه، وسجلت سعر أوقية الذهب في المحلات والبورصة عند 22392 جنيه مصري وسجل سعر كيلو الذهب في البورصة والمحلات مقابل الجنيه المصري عند 720,000 جنيه.

وسوف نقوم بوضع اي جديد في حالة ارتفاع أو انخفاض اسعار الذهب سواء علي مستوي جمهورية مصر او سعر الذهب عالميا ومن المتوقع ان يرتفع سعر جرام الذهب شي بسيط خلال تعاملات منتصف اليوم حسب توقعات خبراء الاقتصاد.

تحديث سعر الذهب اليوم الساعة السادسة مساءا في ختام تعاملات البورصة:

حيث جاءت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم عكس توقعات خبراء الاقتصاد بالارتفاع ولكن جاءت الأسعار بانخفاض بعد استقرار لأكثر من ثلاثة أيام حيث انخفض سعر جرام الذهب الواحد لجميع الأعيرة ما يقارب الثلاثة جنيه في تعاملات اليوم ليسجل عيار 21 عند 627 جنيه.

تحديث اليوم الاربعاء الموافق 4 نوفمبر:

عاود الذهب للارتفاع مرة اخري حيث ارتفع مرة أخري ما يقارب الثلاثة جنيهات ليرجع علي نفس سعر أول أمس حيث سجل الذهب في بداية تعاملات اليوم وخاصة عيار 21 الأكثر تداولا في الجمهورية عند 630 جنيه، وهذا ما يدل أن أسواق الذهب تعيش حالة من التذبذب والإرباك الواضحة في الأيام الأخيرة دون ثبات أو استقرار سعر جرام الذهب الواحد عند سعر معين.

ومن المتوقع حسب تصريحات خبراء الاقتصاد باستمرار الارتفاع خلال تعاملات منتصف اليوم سواء في البورصة المصرية او العالمية او علي مستوي المحلات في البلا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *