التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم أحداث وأخبار ريال مدريد، حيث يستعد لمواجهة فريق إشبيلية اليوم الأربعاء في إطار الدور 16 من كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد أن أنهى فريق ريال مدريد المباراة السابقة بفوزه على كولت ورال بستة أهداف لهدف واحد، وسوف نتعرف تاليا على موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية.

توقيت موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية يوم الأربعاء 4/1/2017

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية كأس ملك إسبانيا، من المرتقب أن تجرى مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة، و10:50 بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار الدور 16 كأس ملك إسبانيا 2016/2017، وسوف تجرى المباراة في ملعب سانتياجو بر نابيو (ارضية ريال مدريد).

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في كأس ملك إسبانيا، يتابع موقع مصر مكس مع عشاق كرة القدم وفريق ريال مدريد آخر الأحداث والتطورات، حيث كشفت لجنة تحكيم الاتحاد الإسباني عن حكم مباراة ريال مدريد واشبيلية وهو ماثيو لا هوز، وسوف يكون مسؤولا عن التحكيم في مباراة اليوم الأربعاء بين ريال مدريد واشبيلية وذلك في إطار ذهاب دور 16 من كاس ملك إسبانيا.

وقالت مصادر أن رموس لن يشارك في موعد وتوقيت مباراة اليوم الأربعاء بين ريال مدريد وإشبيلية بسبب الإصابة، ولن يعود إلى الملعب إلى غاية الخميس 12-1-2017، ليشارك في مباراة الذهب بين ريال مدريد وإشبيلية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الأربعاء 4-1-2016

يبحث الكثير من متابعي الكرة العالمية اليوم، عن القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الاربعاء في مباراة الذهاب دور 16 كاس ملك اسبانيا، ويبحث الكثير عن القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة حصريا على النايل سات، لذا سوف نقدم لكم تاليا تفاصيل نقل القنوات التي سوف تنقل مباراة ريال مدريد وإشبيلية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الأربعاء في مباراة الذهاب ضمن الدور 16 لكاس ملك اسبانيا، نقدم لكم تقرير مفصل عن القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية، وحقيقة وجود قنوات مفتوحة تنقل مباراة اليوم.

سوف يتم نقل المباراة مباشرة على القناة المشفرة والمدفوعة، وهي قناة beIN SPORTS 3 HD الرياضية، ولذلك فإنها سوف تكون القناة الوحيدة التي تنقل المباراة.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية

ويسعى ريال مدريد إلى الفوز بهذه المباراة ليضمن التأهل والمنافسة على كاس ملك اسبانيا، ويأمل مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان في تحقيق الفوز، خصوصا بعد سلسلة الانتصارات التي حصدها ريال مدريد وآخرها تتويجه بكأس العالم للأندية.

ويسعى فريق إشبيلية للثأر وإعادة الاعتبار للفريق، بعد المباراة الأخيرة بينه وبين ريال مدريد، ويدخل فريق إشبيلية بروح عالية للمباراة، بسبب تقديمه لموسم متميز ووصوله للمركز الثالث مباشر قبل برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.