التخطي إلى المحتوى

سعيد المولد اللاعب السعودي والظهير الأيمن يوقع عقده الجديد مع النادي الأهلي، حيث كانت بداية المولد مع ناشئين نادي الاتحاد،  ولكنه كان يشجع الأهلي ويحبه حتي انضم لصفوف النادي الاهلي، لكن نادي الاتحاد رفع قضية عليه ولذلك قد حكم الاتحاد السعودي لكرة القدم بعدم انضمام اللاعب لكلاً من الاهلي والاتحاد وأن يلعب لصالح نادي اخر.

مشوار اللاعب سعيد المولد الكروي

لعب سعيد المولد في أحد الأندية الأوروبية وهو نادي فارنزي البرتغالي أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري البرتغالي وكان عقده لمدة موسم واحد، وبعد عودته من البرتغال وقع مع نادي الرائد  وقضي معه نصف الموسم الحالي، وجاءت المفاجأة بانتقال المولد ألي ناديه الاهلي من جديد، وقد عبر اللاعب سعيد عن فرحته بانضمامه مجدداً للأهلي.

عقد اللاعب مع الأهلي ورسالته عبر تويتر

وقع اللاعب مع النادي الأهلي بمبلغ 12 مليون ريال لمدة أربع سنوات يتقاضى ثلاث ملايين علي كل موسم، علق اللاعب على عودته لنادي الاهلي عبر حسابه علي تويتر قائلاً “بفضل الله عودة للبيت الأهلاوي من جديد، اللهم لك الحمد دعواتكم ودعمكم، وبإذن الله ما أخيب ظن الجمهور الملكي”.

وتقدم بالشكر أيضاً لنادي الرائد إدارة وجمهور ولاعبيين يشكرهم علي مساندتهم له، بالإضافة غلي ذلك تقدم بالشكر غلي مدير أعماله الأستاذ فهد الطيب قائلاً بأن له الفضل بعد الله لعودته لنادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.