التخطي إلى المحتوى

استطاع فريق آرسنال من التعادل مع مضيفه نادي بورنموث بالمباراة التي جمعتهم مساء يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017، في الجولة ال 20 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث اقتنص فريق أرسنال ثلاثية التعادل في الدقيقة 90 عن طريق المهاجم أوليفييه جيرو، من كرة رأسية قاتلة لينتزع نقطة من أصحاب الأرض.

وقد شهدت المباراة غياب النني، اللاعب المصري عن صفوف أرسنال لانضمامه لمعسكر منتخب مصر في هذه الفترة، وشهدت المباراة سيطرة فريق بورنموث بشكل كامل على المباراة، وسط تراجع من الضيف فريق أرسنال، ولكن في أواخر المباراة ظهر ارسنال محرزًا التعادل ومخيبًا أمال فريق بورنموث في اقتناص الثلاث نقاط، وكذا تحقيق فوز تاريخي على المدفعجية.

أهداف المباراة لفريق بورنموث

  • افتتح الأهداف بالمباراة فريق بورنموث في الدقيقة 16، عن طريق اللاعب تشارلي دانيلز، وجاء  الهدف نتيجة خطا دفاعي للإسباني هيكتور بيليرين.
  • وفي الدقيقة 20 تسبب خطأ من اللاعب جرانيت تشاكا لضربة جزاء على آرسنال، سددها اللاعب كاليوم ويلسون، محرزا الهدف الثاني لفريق بورنموث.
  • وفي بداية الشوط الثاني أحرز اللاعب ريان فرازير الهدف الثالث لبورنموث في الدقيقة 85.

أهداف المباراة لفريق آرسنال

وفي مدة الثلث ساعة المتبقيين من عمر المباراة أحرز أرسنال أهدافه الثلاثة متعادلا في المباراة

  • الهدف الأول من اللاعب التشيلي، أليكسيس سانشيز بالدقيقة 70.
  • والهدف الثاني من اللاعب لوكاس بيريز بالدقيقة 75.
  • وجاء هدف الخلاص لفريق أرسنال محققًا نقطة في جدول الدوري، ومحققا تعادل في وقت قاتل بالدقيقة الاخيرة من عمر المباراة من اللاعب جيرو مهاجم الفريق.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الانجليزي

بهذه النتيجة يحتل أرسنال المركز الرابع في الدوري برصيد 41 نقطة، ويحتل فريق بورنموث بالمركز التاسع برصيد 25 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.