التخطي إلى المحتوى

نقدم إلى كل متابعي ومحبي كرة القدم الأسبانية موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين النادي الملكي (ريال مدريد) و(أشبلية) ضمن مباريات دور ال 16 في مسابقة كأس ملك أسبانيا لعام 2017، وتعتبر هذه المباراة هى مباراة الذهاب حيث ستقام على أرضية ريال مدريد، ويطمع النادي الملكي في الفوز بهذه المباراة بنتيجة كبيرة تجعل له أريحية في مباراة العودة التي لم يحدد موعدها حتى الآن.

طموح ريال مدريد

يدخل ريال مدريد هذه المباراة بعد أن استطاع في الأسبوع الماضي من تحقيق لقب بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في اليابان بعد أن استطاع التغلب في المباراة النهائية على فريق (كاشيما انتلرز) الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة طويلة تكونت من أربعة أشواط، ويطمع الريال أيضا في الفوز بلقب الكأس هذا العام، حيث يسعى المدير الفني الفرنسي للريال (زين الدين زيدان) إلى استغلال عامل الأرض والجمهور للفوز في هذه المباراة.

مشوار أشبلية في الكأس

صعد الفريق الأندلسي (أشبلية) إلى دور الستة عشر بعد أن استطاع التغلب في دور ال 32 على فريق (فورمنتيرا) بنتيجة ثقيلة في مباراة الذهاب والإياب، حيث تغلب في مباراة الذهاب بنتيجة 5/1، أما في مباراة الإياب فقد فاز أشبلية بنتيجة 9/1.

موعد مباراة ريال مدريد وأشبلية

تقام مباراة ريال مدريد وأشبلية في كأس ملك أسبانيا اليوم الأربعاء الموافق ر4-41-2017 على أرضية ملعب (سانتياغو برنابيو) معقل النادي الملكي، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 11:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تذاع مباراة ريال مدريد وأشبلية في دور ال 16 في كأس ملك أسبانيا حصريا على قناة (بى أن سبورت HD3)، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي (فهد العتيبي).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.