التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الأربعاء 4/1/2017 مباراة ريال مدريد وإشبيلية في ذهاب كأس ملك إسبانيا، وتأتي هذه المباراة بعد تحقيق فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان لبطولة كأس العالم للأندية باليابان منذ أيام قليلة، وقد استطاع فريق ريال مدريد الوصول لهذا الدور من الكأس بعد تغلبه على فريق كولتورال ليونيسا بنتيجة 6/1، المباراة التي شهدت أول ظهور لإنزو زيدان وتسجيله أول أهدافه مع ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وتقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم ضمن مباريات الذهاب من الدور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، وتقام المباراة بملعب سانتياغو برنابيو معقل الميرنجي الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة، 11:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة Bein Sports 3 HD.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقان كانت مباراة كأس السوبر الأوربي بعد تحقيق ريال مدريد لدوري أبطال أوربا، وتحقيق فريق إشبيلية للدوري الأوربي، واستطاع فريق ريال مدريد تحقيق الفوز بعد عناء خلال الأشواط الإضافية بنتيجة 3/2 بعد أن كان قريبا من تلقي الهزيمة مع تواجد نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو، الأمر الذي يعد حافزا اليوم لفريق إشبيلية للثأر من هزيمتهم في مباراة السوبر الأوربي.

قائمة ريال مدريد للمباراة اليوم

حراسة المرمى: كايلور نافاس – كيكو كاسيا – روبين يانيز.

الدفاع: كارفخال – فاران -ناتشو – مارسيلو – كوينتراو – دانيللو.

الوسط: كاسميرو – كروس – خاميس – أسينسيو – مودريتش – أوديجارد – إيسكو.

الهجوم: موراتا – بنزيمة – ماريانو.

غيابات ريال مدريد

يغيب عن فريق المرينجي في مباراة اليوم راموس وبيبي وماثيو كوفاسيتش وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز للإصابة، ويغيب أيضا نجم فريق ريال مدريد الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم للعام الحالي كريستيانو رونالدو لأسباب فنية.

مواجهات الفريقان خلال شهر يناير الحالي

يلتقي الفريقان خلال الشهر الحالي في ثلاثة مواجهات، مواجهتان في كأس ملك إسبانيا ومواجهة في الدور الأول من الدوري الإسباني، وبخلاف مباراة الذهاب اليوم من الكأس يلتقي الفريقان مجددا في مباراة الذهاب يوم 12 يناير، ثم تقام مباراة الدوري بين الفريقان يوم 15 يناير.

ويتصدر فريق ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة من 15 مباراة وله مباراة مؤجلة، بينما يأتي فريق إشبيلية في المركز الثالث بالدوري برصيد 33 نقطة من 16 مباراة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث فريق برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.