التخطي إلى المحتوى

نلتقي الأحد القادم، التاسع والعشرين من يناير، مع عشاق الساحرة المستديرة، ولقاء متجدد وأحداث مباراة كرة القدم، بين المنتخب الوطني المصري، ونظيره المغربي، بعد أن تأهل المنتخب المصري لدور الثمانية، بفوزه على المنتخب الغاني، بهدف نظيف مقابل لا شيء، القنوات الناقلة مباراة مصر والمغرب.

نلتقي اليوم مع القنوات المفتوحة المجانية، وأحداث جديدة من مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية حيث تنقل قنوات، تيلي تشاد المجانية، وقناة النبأ الليبية، أحداث مباريات كرة القدم بين فريقي، المنتخب الوطني المصري، ونظيره الفريق المغربي، ضمن مباريات المرحلة الثانية من البطولة، القنوات الناقلة مباراة مصر والمغرب.

نتابع معكم في تمام التاسعة من مساء يوم الأحد، أحداث مباريات كرة القدم، بين فريقي المنتخب الوطني المصري والمنتخب المغربي، يذكر أن الفريق المصري قد لعب مع الجابون في عام 1994، والآن يخوض المنتخب المصري هذه المباريات، ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، القنوات الناقلة مباراة مصر والمغرب..

تنطلق الثلاثاء 17 يناير 2017،في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، مباراة مصر ومالي التي ينتظرها الملايين من مشجعي الساحرة المستديرة،ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم2017، والمقامة بدولة الجابون، هذا وتنقل فعاليات البطولة الأفريقية، العديد من القنوات المفتوحة المجانية على النايلسات، تردد القنوات الناقلة.

وتقام المباريات من خلال أربع مجموعات، وتأتي مصر ضمن المجموعة الرابعة، مع كل من غانا، ومالي، واوغندا، حيث تقام أولي مباريات الكأس ضمن المجموعة الأولى، بين فريقي الجابون وغينيا بيسا، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، أيضا نلتقي وفريقي بوركينا فاسو والكاميرون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وتلعب مصر أولي مبارياتها، ضمن المجموعة الرابعة في السابع عشر من يناير، تردد القنوات الناقلة.

تنطلق فعاليات كأس الأمم الأفريقية 2017، والتي ستقام في دولة الجابون في الرابع عشر من يناير الحالي، وتستمر حتى الخامس من فبراير2017 ، والذي ينتظره الآلاف من عاشقي كرة القدم، ويذكر أن هذه البطولة تقام مرة واحدة كل عامين، في احدي الدول الأفريقية كل مرة، وهي دول الاتحاد الأفريقي، ومن بين الدول الأفريقية، والتي حصلت على كأس الأمم الأفريقية أكثر من مرة هي مصر، حيث كان لها نصيب الأسد طيلة تاريخها، حيث حصلت على 7 بطولات لثلاثة أعوام هي 2006، 2008، 2010، وبذلك تتصدر  القائمة على نيجيريا، وكوت ديفوار، والكاميرون، المغرب، مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2017 .

مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2017

في انتظار العديد من المشاهدين، لمباريات كأس الأمم الأفريقية، والتي ستقام في الجابون على ثلاثة مدن الشهر القادم، نجد أن عدد الفرق المشاركة في البطولة 16فريقا، من بينهم 4 منتخبات عربية، وهم مصر، الجزائر، تونس، المغرب، إلا أن المجموعة الثانية هي الأقوى، بالرغم من وجود فرق تونس، الجزائر، والسنغال فيها، ويأتي تنظيم المجموعات كالتالي:

المجموعة الأوليالجابونبوركينا فاسوالكاميرونغينيا بيساو
المجموعة الثانيةالجزائرتونسالسنغالزيمبابوي
المجموعة الثالثةتوجوالمغربكوت ديفوارالكونغو
المجموعة الرابعةغانااوغنداماليمصر

وتـأتي مصر ضمن المجموعة الرابعة، حيث يلعب في الفريق، نجم الساحرة المستديرة محمد صلاح، المحترف في نادي روما الإيطالي، حيث تقام أولي مباريات مصر مع مالي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

موعد إذاعة المباريات

تقام في 17 يناير  مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، بين فريقي مصر ومالي، في إطار الجولة الأولي من المجموعة الرابعة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، كما تقام في 21 يناير الجولة الثانية بين مصر وأوغندا، بينما تقام الجولة الثالثة بين مصر وغانا في 25 يناير 2017.

جدول مواعيد مباريات مصر أمم إفريقيا الجابون 2017 - القنوات الناقلة لمباريات مصر الإفريقية
جدول مباريات مصر أمم إفريقيا الجابون 2017

القنوات الناقلة مباراة مصر والمغرب 2017

أعلنت قناة بي إن سبورت من قبل، أنها ستذيع بطولة الأمم الأفريقية بدون تشفير، إلا أن الإعلامي مدحت شلبي، قد أعلن منذ أيام في برنامجه مساء الأنوار، والذي يعرض على شاشة bein سبورت، أنه سيتم إذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017، مجانا من خلال قناتي RTS السنغالية، وORTM المالية، وذلك من خلال القمر الصناعي أوتيلسات.

اسم القناةالترددمعدل الترميزالاستقطاب
RTS السنغالية1122127500أفقي
RTS السنغالية1272830000أفقي
ORTM المالية1072127500أفقي
ORTM المالية1272830000أفقي

وللاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017، لابد من التأكد من إدخال التردد بشكل صحيح، ومن خلال موقع مصر مكس، سنتابع سويا أحداث المباريات، وننقلها لكم لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة:

تردد قناة تيلي تشاد الناقلة مباراة مصر وأوغندا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *