التخطي إلى المحتوى

أكد المسئولين بنادي برشلونة اقتراب المدير الفني الحالي للفريق، لويس إنريكي، من الإقالة من منصبه على خلفية الأداء الهابط الذي ظهر به الفريق خلال الفترة الماضية، وكذلك تراجع نتائج الفريق، الأمر الذي تسبب في غضب جماهير البرسا، لذلك يسعى النادي إلى إيجاد البديل لخلافة منصب المدير الفني للفريق، والجدير بالذكر أن عقد لويس إنريكي، المدير الفني الحالي لفريق البارسا سوف ينتهي أخر الموسم الحالي.

المديرين المرشحين لخلافة إنريكي في تدريب البارسا

ذكرت صحيفة ((ماركا)) الإسبانية أنه يوجد ستة أسماء مرشحين لتدريب فريق برشلونة خلفًا للمدير الفني الحالي إنريكي وهم:

  • أول هذه الأسماء فالفيردي، وذلك لأدائه المميز والواضح لفريق برشلونة الإسباني، حيث أنه يقود فنيا نادي أتلتيك بلباو حاليًا، وعقده سوف ينتهي بنهاية الموسم الحالي أيضًا، وهو الأقرب لقيادة الكتالوني.
  • من المرشحين أونيزي الذي يعمل الآن بفريق برشلونة مدرب مساعد مع إنريكي، وكان سبق له العمل مدربا لحراس المرمي في برشلونة في الفترة من 2003إلى 2010. وبذلك من الاسماء المرشحة لأنه يعرف الفريق جيدًا.
  • ويأتي من المرشحين أيضًا المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدرب الفني لفريق إيفرتون الحالي، فهو أفضل مدرب بالدوري الانجليزي.
  • من المرشحين أيضًا لوران بلان وهو حاليًا لا يعمل، وكان يعمل مدربًا لفريق سان جيرمان الفرنسي، ويحظى بالتفكير فيه من قبل البارسا لأنه من ضمن السابقين بالفريق.
  • من المرشحين فرانك ديبور الهولندي، الذي تمت إقالته من تدريب الإنتر بسبب نتائج الفريق، ولكن برشلونة تثق في قدرته القيادية في تدريب البارسا.
  • يأتي من ضمن المرشحين اللاعب أوزيبيو ساكريستان، اللاعب السابق لبرشلونة، وذلك لأدائه الرائع مع فريق سوسييداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.