التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الأربعاء الموافق 11/1/2017 مباراة برشلونة واتليتك بلباو ضمن مباريات العودة من دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، واستطاع فريق برشلونة الوصول لهذا الدور بعد تغلبه على فريق إيركوليس في دور الـ 32 بنتيجة ثقيلة، حيث انتهت المباراة بنتيجة 7/0 لفريق برشلونة بعد تعادله معه في الذهاب بنتيجة 1/1، بينما استطاع فريق أتليتك بلباو الصعود لهذا الدور بعد تغلبه على فريق راسينج سانتاندير في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 2/1 و 3/0 على الترتيب.

موعد مباراة العودة بين فريقي ريال مدريد واشبيلية في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة برشلونة واتليتك بلباو

تقام مباراة برشلونة واتليتك بلباو اليوم الأربعاء 11/1/2017 بملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني برشلونة، وتقام المباراة بين الفريقين مساء اليوم الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة، 10:15 بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة BEIN SPORTS HD3.

يقود فريق برشلونة المدير الفني لويس إنريكي والذي نشرت تقارير إخبارية عن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي، بينما يقود فريق أتليتك بلباو إرنيستو فالفيردي،  وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق أتليتك بلباو بنتيجة 2/1 مما يضع فريق برشلونة تحت ضغط خلال مباراة العودة، حيث يتوجب على كتيبة إنريكي اليوم تحقيق الفوز وبفارق أكثر من هدف، وكذلك محاولة الخروج بدون أن تهتز شباك الفريق خلال المباراة.

يذكر أن أكبر نتيجة بين الفريقين كانت بفوز فريق برشلونة بنتيجة 6/0 خلال شهر يناير الماضي، بينما أعلى نتيجة حققها فريق أتليتك بلباو على فريق برشلونة كانت بنتيجة 4/0 في كأس السوبر الإسباني 2015.

عدد مرات تتويج الفريقين باللقب

هذا وقد فاز فريق برشلونة بالكأس 28 مرة كأكثر فريق تتويجا بالكأس في إسبانيا، بينما حقق فريق أتليتك بلباو الكأس 23 مرة في تاريخه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.