التخطي إلى المحتوى

نفذ مسلحون تابعون لبيت المقدس، حريق هائل شب في مقر شركة (( كيرسيرفس)) بمحافظة العريش، والمجاورة لمستشفى العريش العام، واكد ذلك شهود عيان للموقع، أن الحريق شب في سيارات الشركة ومقرها، وأن بالشركة عدد 107 عامل، وبعد نشوب الحريق سمع دوي إطلاق رصاص، وقد أصيب 5 عمال تابعين للشركة، وأحرق ودمر 32 سيارة نظافة ولودر، ومهمات وأدوات نظافة، وتم على الفور انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحريق، وقوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

سوابق استهداف مقر شركة النظافة بالعريش

  • يذكر أنه في يناير من العام الماضي 2016، قام مسلحي تنظيم ((ولاية سيناء)) بعمل مشابه حيث قاموا بإحراق مقر شركة النظافة بالعريش، وقاموا بتهديد العاملين بالقتل إذا قاموا بجمع القمامة من العريش، كما قاموا بإتلاف 43 سيارة تابعة للشركة، ومعدات تصل قيمتها إلى 20 مليون جنيه.
  • وفي شهر أغسطس الماضي أيضًا أستشهد أربعة عمال نظافة بمنطقة العريش، إثر انفجار عبوة ناسفة بجانب الطريق الدولي الساحلي بمنطقة بألم لازا.

ويذكر أنه تقوم الجماعات المسلحة الإرهابية بزرع العبوات الناسفة في أكوام القمامة، والذي يكتشفه عمال النظافة ويقومون بإبلاغ الأمن، حيث تستهدف الجماعات الإرهابية من وراء ذلك أعمالها الإرهابية ضد المدرعات والقوات المسلحة والأمن.

ويأتي هجوم الليلة استكمالا للعملية الهجومية الإرهابية على مقر شركة ((كيرسيرفس)) للنظافة بالعريش، وذلك لتعاونهم من القوات المسلحة والأمن ضد التنظيمات الإرهابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.