التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن الفاتورة المنزلية للتليفون الأرضي عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بذلك، فتابعوا معنا كل جديد من خلال موقعنا مصر مكس، وسوف نوضح لكم أسهل الطرق في السداد والتي وفرتها لكم الشركة المصرية للاتصالات عن طريق الموقع حيث تتمكن من معرفة قيمة الفاتورة ويمكنك سدادها بكل سهولة حال وجود حساب فيزا يخصك لتوفر بذلك عناء الذهاب للسنترال، حيث تسعى الشركة لراحة جميع عملائها.

تقوم الشركة المصرية للاتصالات دائما بالتطوير من إمكانياتها ومن موقعها، وإضافة خدمات جديدة، حيث قامت بإصدار بيان مؤخرا، وقامت بالإعلان فيه عن الطرق السهلة لمعرفة مواعيد سداد الفواتير الشهرية الخاصة بالتليفون الأرضي، بالإضافة إلى كيفية معرفة دفع الفواتير الربع سنوية، وسوف نقوم بالشرح لكم كيفية الاستعلام عن الفاتورة وعن كيفية سدادها فكونوا معنا.

تم الإعلان من خلال الموقع الخاص بشركة الاتصالات عن مواعيد دفع الفواتير الخاصة بالتليفون المنزلي والتي تكون بدايتها من منتصف كل شهر، وأخر موعد من الوقت المحدد وحتى عشرون يوما، وتبدأ بعد ذلك فترات السماح كي يتم السداد للفاتورة وذلك كما حددته الشركة منذ البداية.

ومن الجدير بالذكر أن فترة السماح التي أتاحتها الشركة تختلف من حيث القيام بسداد الفاتورة من تليفون أرضي، أو تليفون لعملاء تجاريين، وذلك حسبما أوضحت الشركة عن مواعيدها الجديدة والتي قامت بإصدارها في الفترة الأخيرة وإعلام العملاء بها.
وقد قامت الشركة المصرية للاتصالات بالإعلان عن مواعيدها الخاصة بسداد الفاتورة لعام 2016 الماضي والتي تعتبر فاتورة ربع سنوية عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، ويمكنك الدخول على الموقع من هنـــــــــــــــــــا.

ويذكر أن الشركة الخاصة بالاتصالات تقوم حاليا بتقديم بعض من الخدمات الرائعة والجديدة إلى العملاء وفي تطور مستمر، على سبيل المثال، إتاحة فترة سماح خاصة بسداد الفاتورة، بالإضافة إلى توفير طريقة ميسرة وسهلة لسداد الفاتورة وشرح ذلك على الموقع الخاص بها، وذلك من خلال مراكز الدفع إلكترونيا والتابعة للشركة، والتي يوجد لها فروع في جميع محافظات الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.