التخطي إلى المحتوى

أخبار النادي الأهلي اليوم، أكد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي أمس الخميس، عن فتح باب الاستبدال في الانتقالات الشتوية المنتظرة في شهر يناير الحالي، حيث أعلن الاتحاد عن موافقته النهائية بعد حالة كبيرة من الجدل حول فتح باب الاستبدال وسط معارضة نادي الزمالك.

حيث أعلن مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، على أن إدارة النادي قد بدأت خطواتها الكبيرة والحاسمة من أجل حسم أولي صفقات النادي الأحمر الشتوية، وذلك بعدما وافق الاتحاد المصري على أحقية الأندية المصرية في التعاقد مع لاعبين جدد عن طريق الاستبدال من اجل تدعيم صفوف الأندية المصرية.

وقد كشف المصدر عن وجود اتصالات من جانب إدارة النادي الأهلي مع إدارة فريق الباطن السعودي وذلك من أجل حسم التعاقد مع اللاعب المصري أحمد حمودي والذي يلعب ضمن صفوف الفريق، ويعد اللاعب من أهم لاعبي الدوري المصري في الموسم الماضي مع نادي الزمالك وسموحة السكندري.

الجدير بالذكر على أن اللاعب أحمد حمودي كان قريباً من الانضمام للنادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وذلك بعدما رحل عن نادي الزمالك في نهاية الموسم، حيث أن اللاعب فضل الاتجاه إلى الاحتراف الخارجي والانضمام إلى صفوف نادي الباطن السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.