التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الجمعة 6-1-2017، نتابع معكم في موقعنا “مصر مكس” تحديثات أسعار الدولار في تعاملات اليوم، حيث ننشر لكم سعر الدولار في السوق السوداء في تعاملات ختام الأسبوع الحالي حسبما كشف عدد من المتعاملين في السوق الموازي.

حيث سجل الدولار في تعاملات السوق السوداء اليوم الجمعة، 19.50 جنيهاً للشراء، كما وصل سعر البيع في السوق الموازي اليوم 19.75 جنيهاً، وهو أعلى من سعر الدولار في البنوك المصرية بأكثر من جنيهاً،  ويعاني السوق السوداء من ارتفاع كبير في الفترة الحالية في ظل اشتعال الدولار في البنوك.

كما أعلن اليوم متعاملون في السوق الموازي، على أن سعر الدولار في السوق السوداء قد سجل أسعار متفاوته في كافة المحافظات ولم يستقر عن سعر معين وذلك في ظل سياسة العرض والطلب وذلك بفارق وصل إلى 50 قرشاً في بعض المحافظات المصرية والتي تشهد إقبال على السوق السوداء.

أسباب ارتفاع الدولار في السوق السوداء

كما أكد اليوم مصرفيون في السوق السوداء، أن سبب ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء بسبب زيادة اسعار الدولار في البنوك المصري وتسجيل الدولار أسعار خيالية لأول مرة، كما شهدت السوق السوداء عدد من المضاربات في الفترة الحالية من جديد حيث أعلن عن عودة السوق السوداء من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *