التخطي إلى المحتوى

نقدم إلى كل متابعي ومحبي كرة القدم المصرية موعد المباراة الهامة التي تجمع بين المنتخب المصري ونظيره المنتخب التونسي الودية، والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخب الوطني المصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة، والتي ستنطلق في 14 يناير الجاري في الجابون، حيث يعود المنتخب المصري من جديد لهذه البطولة المفضلة إليه بعد غياب دام لأكثر من سبع سنوات، حيث كانت آخر البطولات التي شارك فيها المنتخب المصري بطولة عام 2010.

حضور جماهيري في المباراة

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة مصر وتونس في إستاد القاهرة، وقد وافق الاتحاد أيضاء على حضور جماهيري لهذه المباراة الهامة، حيث حدد الاتحاد حضور 10 الآف متفرج في هذه المباراة، وذلك لي يكونوا حافزا للاعبي المنتخب على أداء مباراة قوية تكون خير استعداد للبطولة القادمة.

مجموعة مصر في كأس الأمم

يلعب المنتخب المصري في هذه البطولة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلا من (غانا ومالي وأوغندا ومصر)، حيث تقرر أن تكون أولى مباريات المنتخب المصري أمام المنتخب الأوغندي، والمباراة الثانية أمام المنتخب المالي، ثم المباراة الأخيرة في هذا الدور ستكون أمام المنتخب الغاني.

قائمة المنتخب المشاركة في البطولة

قام المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري (كوبر) بإعلان القائمة الرسمية والنهائية لجميع اللآعبين المقرر اشتراكهم في هذه البطولة، وقد ضمت القائمة جميع اللآعبين المحترفين، وأفضل لاعبي مصر في الداخل، حيث ضمت القائمة كلا من (عصام الحضري وأحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد المحمدي وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي وابراهيم صلاح وأحمد دويدار وأحمد حجازي ومحمد النني ومحمد صلاح ومروان محسن وعمر جابر وأحمد الشناوي وسعد سمير وطارق حامد وأحمد حسن ” كوكا ” ومحمود عبد المنعم ” كهربا ” ومحمود حسن ” تريزيجيه ” وعلي جبر وكريم حافظ ورمضان صبحي وعمرو وردة)، وقد كان أكبر مفاجأت هذه القائمة هو استبعاد كلا من (وليد سليمان ومؤمن زكريا و أيمن حفني).

موعد مباراة مصر وتونس

تقرر إقامة مباراة مصر وتونس يوم الأحد القادم الموافق 8 يناير 2017 على أرضية إستاد (القاهرة) الدولي، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 18:00بتوقيت القاهرة، والساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

من المقرر أن يتم نقل هذه المباراة على مجموعة كبيرة من القنوات المصرية المفتوحة، حيث قرر الاتحاد المصري نقل هذه المباراة على القنوات التالية (أون سبورت وقناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت إتتش دي).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.