التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة “القوى العاملة والهجرة” بفتح الباب للتقديم في شركات البترول، حيث يتم قبول الراغبين في إجراء التدريبات بالشركات التي تتعلق بمهنة الخدمات البترولية، وذلك في شركة “شلمبرجير”، واستمرار التقدم للتدريب متاح حتى يوم 12 من شهر يناير الجاري لعام 2017.

كما أشار وزير القوى العاملة الدكتور “محمد سعفان” على أن هذا التدريب سوف يحصل منه كل متقدم قبل به مكافأة، تبلغ قيمتها 1300 جنيه، ومبلغ ألف جنيه إضافي للمغتربين من خارج مدينة القاهرة، وأكد على أن هذا التدريب سوف يجعل من المتدرب مؤهلًا لسوق العمل في تخصص المهن البترولية، والتي من ضمنها أعمال الحفر، وأعمال الاستكشاف، وقد قامت الوزارة بوضع الشروط التي يجب توافرها في المتقدم، نوافيكم بها من خلال هذا المقال.

الشروط الواجب توافرها في المتقدم لتدريب المهن البترولية:

1- أن يكون المتقدم من خريج إحدى الجامعات العمالية، أو خريج الدبلومات الفنية الصناعية، أو خريجي الجامعات الفنية، وذلك من دفعات 2014، و2015، و2016.

2- يجب على المتقدم أن يكون تقديره الذي حصل عليه “جيد” على الأقل، وأن يكون قد انهى خدمته العسكرية، أو لديه شهادة الإعفاء من الخدمة العسكرية.

3- أن يكون المتقدم متقن اللغة الإنجليزية، ولا يتجاوز ال 21 عام.

4- تقديم الطلبات عن طريق البريد أو اليد، مرفقًا السيرة الذاتية وصورة من شهادة تخرجه، وذلك في مقر القوى العاملة، في مدينة نصر من 9 صباحًا، وحتى 2 ظهرًا، وآخر ميعاد للتقديم هو يوم السبت المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.